المحتوى الرئيسى

تعليق ناري لـ خالد علي على اعتقال أبو الفتوح

علق المحامي والحقوقي، خالد علي، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، على إلقاء قوات الأمن القبض على الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية. 
وقال "علي"، في تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يوم الخميس، "كل التضامن مع حزب مصر القوية ضد الهجمة الأمنية، وكل الدعم للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، والأستاذ محمد القصاص حتى إطلاق سراحهما ونيل حريتهما.. #العمل_السياسي_مش_جريمة"

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مساء يوم الأربعاء، من منزله بالتجمع الخامس فور وصوله من لندن.
وأكد "أحمد أبو الفتوح" نجل "عبد المنعم أبو الفتوح"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، قيام قوات الأمن باعتقال والده، بالإضافة إلى عدد من قيادات الهيئة العليا للحزب، وهم: أحمد عبد الجواد، أحمد سالم، محمد عثمان، عبد الرحمن هريدي، أحمد إمام ، تامر جيلاني .
فيما أفادت وكالة الأنباء الرسمية، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على أبو الفتوح "في ضوء أمر قضائي صادر من نيابة أمن الدولة العليا (معنية في قضايا تتعلق بالأمن القومي) بضبطه وإحضاره وعدد آخر من المتهمين (لم يسمهم) للتحقيق معهم بمعرفة النيابة في تهم معنية بارتكابهم لعدد من الجرائم (دون توضيح).

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق