المحتوى الرئيسى

 السويدي المواطن هو المحارب الحقيقي لكل ما تحقق من إنجازات




قال رئيس ائتلاف دعم مصر ، النائب محمد زكي السويدي، إن عبد الفتاح السيسي لديه رغبة حقيقية لبناء الوطن، مضيفًا: "عندما نرى العالم الخارجي يهاجمنا فإننا نعرف أننا نسير في الطريق الصحيح".
وأضاف السويدي، خلال كلمته مؤتمر جماهيري لدعم المشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة بقرية السماعنة بالشرقية بحضور المحافظ اللواء خالد سعيد،: "قبل عامين، في انتخابات البرلمان، كان لدينا حلم بالحصول على فدان في كل قرية لإقامة مجمع لمشروعات صغيرة لخدمة أبناء القرى وتشغيلهم، واليوم يتحقق هذا الحلم بتوفير عدد من قطع الأراضي بأكثر من قرية في محافظات مصر من أجل تشغيل الشباب الذي يعاني من البطالة".
وأشار السويدي، إلى وجود قوى كارهة لمصر تريد أن تظل يد المصريين ممدودة إلى الغير، لافتا إلى أن مصر ستظل قوية والسيسي لن يمد يده إلى أحد، لأنه يريد للشعب المصري أن يعيش بكرامة.
وقال السويدي إن المحارب الحقيقي في كل ما تحقق من إنجازات هو المواطن المصري، لافتا إلى أن المستقبل مبشر بالخير، في ظل إنجازات الرئيس السيسي ومنها اكتشاف حقل ظهر العملاق من الغاز الطبيعي.
واختتم السويدي حديثه قائلًا: "عايزين نقول للعالم إننا بنحب بلدنا، وعلينا ألا نستمع للشائعات، لأن هناك جماعات ظلامية تريد عودة مصر للوراء، ويجب أن نقف وقفة رجل واحد خلف الرئيس لأنه يسعي دائما لبناء الوطن، ونتحمل المسئولية تجاه وطننا، بالنزول والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

اخبار متعلقة

اضف تعليق