المحتوى الرئيسى

بعد مباراة السعودية والإمارات الوليد بن طلال يدعم نادي الهلال بمليونيّ ريال


أعلن الأمير الوليد بن طلال دعمه نادي الهلال السعودي بمليونيّ ريال، عقب مباراة الفريق، أمس الثلاثاء، أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، وتجاوبًا مع دعوة رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ في مبادرة "ادعم ناديك" التي انطلقت في الفترة الماضية.

وكتب الملياردير السعودي في تغريدة عبر تويتر، يقول: "تجاوبا مع دعوة أخي @Turki_alalshikh في دعم الأندية السعودية، وبمناسبة تدشين نادي #الهلال لملعبهم، أقدم ? مليون ريال سعودي تشجيعا لـ@Alhilal_FC ".

وانتهت قمة "الزعامة" بين الهلال السعودي والعين الإماراتي بالتعادل السلبي، ليتقاسم الفريقان المركز الثالث برصيد نقطة لكل منهما.
وشهدت المواجهة حضورًا جماهيريًا حفلت به جنبات الملعب الذي يتسع لقرابة 25 ألف متفرج، حيث شهد تنظيما مختلفا داخل مدرجات الملعب، وتواجد أكثر من 1600 رجل وسيدة أمن للإشراف على دخول الجمهور لمدرجات الملعب.

وتجمهر عدد من أنصار الهلال حول سيارة الوليد لتحيته بعد خروجه من الملعب، حيث طالبه أحدهم بجلب لاعب نادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، ليرد عليه بإشارة تدل على أن ثمنه مرتفع، حسبما أظهر فيديو تداوله جمهور النادي السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد المشجعين خلال الفيديو للوليد: "أبوخالد نبغي الدون، نبغي تجيب لنا كريستيانو"، ليُشير له الوليد بيده فيما يعني أن شراء كريستيانو يحتاج المزيد من الأموال التي لا تتوافر حاليًا. فيما رد المُشجّع قائلًا: "لا يا حبيبي فيه فلوس".

وكان الوليد تبرّع للهلال بنصف مليون دولار استجابة لدعوة حكومية من أجل مساندة أندية كرة القدم السعودية.

وأُطلِق سراح الوليد، قبل أسبوعين، بعد 3 أشهر من احتجازه مع عدد من الأمراء والمسؤولين والوزراء في حملة مكافحة الفساد، الذي جرى إطلاق سراحهم تِباعًا حتى أُفرِج عنهم جميعًا نهاية يناير الماضي.

وأطلقت السعودية حملة لمكافحة الفساد، مطلع نوفمبر الماضي، بقيادة الأمير محمد بن سلمان، جرى على إثرها اعتقال عدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الأعمال ابلارزين، أبرزهم "الأمير متعب بن عبدالله، ابن شقيق الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومؤسس قنوات إم بي سي وليد آل إبراهيم، ووزير المالية السعودي السابق إبراهيم العسّاف".

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق