المحتوى الرئيسى

“شاهد” شيخ قطري يفضح هوية الوفد المرافق لسلطان بن سحيم في زيارته للبحرين

في مفاجأة مدوية، كشف الشيخ القطري سلطان بن حمد آل ثاني عن حقيقة أعضاء الوفد المرافق لسلطان بن سحيم الموالي لدول الحصار أثناء زيارته لمملكة البحرين .

وقال “آل ثاني” في مقطع فيديو ، أن أول أعضاء الوفد المرافق لسلطان بن سحيم هو سحيم أحمد الأحبابي وهو إماراتي الجنسية ونجل خالة “ابن سحيم”.

واوضح أن العضو الثاني المرافق هو إبراهيم البلوشي إيراني الجنسية ويعمل لدى سلطان بن سحيم.

وسخر “آل ثاني” من ملك البحرين لاستضافته مثل هذا الوفد قائلا: “صحيح إنه ملك البحرين فاضي ما وراه شغل أو أجاه امر يسوي غدا لسلطان والوفد المرافق”.


يشار إلى انه وفي محاولة كيدية للعب بورقة القطري الهارب من ديونه سلطان بن سحيم الذي صدرته دول الحصار على أنه معارض قطري ناقم على نظام الحكم، استقبل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة قبل يومين “ابن سحيم” باعتباره ممثلا شرعيًا لدولة قطر وشعبها.

ونشرت وكالة الأنباء البحرينية وكذلك العديد من القنوات ووسائل الإعلام في البحرين، خبر زيارة “ابن سحيم” وكأنه مسؤول حقيقي وسلطت الضوء بالصور والمقاطع المصورة على الاستقبال الكبير له من قبل الملك.

وقالت الوكالة :”إستقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بقصر الروضة هذا اليوم، الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.”

وتابعت الوكالة تطبيلها (المفضوح) لإرضاء ولي العهد السعودي:” واستعرض جلالة الملك المفدى حفظه الله مع الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني العلاقات الاخوية التاريخية والعائلية الوثيقة التي تجمع الشعبين الشقيقين. وقد أقام جلالة الملك المفدى رعاه الله مأدبة غداء تكريماً للشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني والوفد المرافق له.”

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات

اخبار متعلقة

اضف تعليق