المحتوى الرئيسى

أديب يكشف إجراء عاجل ينتظر جنينة عقب تصريحاته عن وثائق عنان


قال الإعلامي عمرو أديب، إن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، سيمثل غدًا أمام النيابة العسكرية بعد ادعائه بأن الفريق مستدعى سامي عنان يحتفظ بوثائق ومستندات عن أحداث مصر السياسية قبل وبعد ثورة يناير 2011، في مكان آمن خارج البلاد، وحال تعرضه للإيذاء ستُنشر.

وأضاف "أديب"، خلال برنامجه "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ON-E"، مساء الاثنين، أن عدد من الاتهامات في انتظار "جنينة" و"عنان"، بسبب تصريحاته التي احتوت على ادعاءات من شأنها إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، قائلًا: "بعيدًا عن صحة ادعاءات جنينة من عدمه، ازاي موظف عام بالدولة يحتفظ بمستندات تخص الأمن القومي خارج مقر عمله.. كده جنينة وعنان هيمثلوا أمام القضاء العسكري".

وأجرى المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حوارًا مع موقع "هاف بوست عربي"، تحدث فيه عن أن الفريق سامي عنان أخبره باحتفاظه بوثائق ومستندات عن أحداث مصر السياسية قبل وبعد ثورة يناير 2011، في مكان آمن خارج البلاد، وحال تعرضه للإيذاء ستُنشر.

وقال العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري، في بيان له: "في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة، هو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب".

وأضاف المتحدث العسكري: "تؤكد القوات المسلحة إنها ستستخدم جميع الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها، وإنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين".

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

اخبار متعلقة

اضف تعليق