المحتوى الرئيسى

شاهد أعلى الصور إعجابا على انستغرام


يتشارك مستخدمو "انستغرام" وخاصة المشاهير صورهم مع أصدقائهم ومتابعيهم، وتنال هذه الصور إعجاب الآخرين، بعضها يكون العدد بالعشرات والبعض بالمئات، وأما المشاهير فيصل الرقم للملايين.
 
ونشرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية الصور التي نالت أكبر عدد من العجابات، وكلها قام بنشرها مشاهير في الفن والرياضة، وهذه هي الصور:
 
كايلي جينر
 
نشرت الممثلة الأمريكية "كايلي جينر" في 6 شباط\فبراير 2018، أول صورة لطفلتها وعنونتها باسمها "ستورمي ويبستر"، وحطمت الأرقام القياسية لنيلها أكثر من 15 مليون إعجاب خلال ساعات فقط.
 
 
 

stormi webster ????

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on Feb 6, 2018 at 1:14pm PST


 
 
رونالدو مع كرته الذهبية
 
نشر اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في 7 كانون الأول\ديسمبر 2017، صورة له وهو يحمل الكرة الذهبية التي فاز بها وخلفه برج إيفل، وكتب أسفل الصورة "حلم آخر يصبح حقيقة. شعورٌ لا يصدق. الشكر لعائلتي، أصدقائي، زملائي في الفريق، مدربيني وكل من وقف بجانبي عبر السنين". وحصلت الصورة على أكثر من 8 ملايين إعجاب.
 
 
 

 

Another dream come true. Unbelievable feeling. Thanks to my family, friends, teammates, coaches and everyone that stood by my side throughout the years.??????

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Dec 7, 2017 at 1:04pm PST


 
 
جاستين بيبر
 
تباهى المغني الكندي "جاستين بيبر" في هذه الصورة بمجموعة وشومه، وعنون المنشور الذي نشره في 7 كانون الثاني\يناير 2018 بهذه الكلمة "Wowzers"، ونالت هذه الصورة أكثر من 8 ملايين إعجاب.
 
 

 

Wowzers

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on Jan 6, 2018 at 4:40pm PST


 
 
سيلينا غوميز
 
نشرت المغنية الأمريكية "سيلينا غوميز" هذه الصورة في 7 كانون الثاني\يناير 2018، والتقطتها حينما زارت البيت الذي نشأت فيه وهي طفلة. وقالت في المنشور الذي حصد ملايين الإعجابات خلال ساعات: "المنزل الذي كبرت فيه منذ الولادة وحتى عمر الثالثة عشر (لم يكن أحد في المنزل عندما طرقت هذه المرة) أزور هذا المكان في كل فرصة تلوح لي".
 
وتابعت: "كان من الممكن أن تكون حياتي أفضل بكثير في العديد من النواحي مما هي عليه الآن، ولكنني ممتنةٌ بصوت قادر على إحداث التغيير اليوم. حتى عندما لا أعرف كيف أفعل ذلك بشكل جيد أو أن أرغب فيه حقيقة". وختمتها بكلمة شكر لمسقط رأسها مدينة "جراند بريري" الأمريكية.
 
 

 

The home I grew up in, from birth to 13... (no one was home when I knocked this time lol) I visit this place every chance I get. In many ways it very well could have been better than my life today, but I’m grateful for a voice that can enable change today. Even when I don’t know how to do it well or actually want it. I love you Grand Prairie. Thank you. ??

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on Jan 6, 2018 at 9:43pm PST


 
 
كايلي جينر
 
أعلنت الممثلة الأمريكية "كايلي جينر" أنها أنجبت بعد 9 أشهر من تكتمها على حملها الذي افترضه الجميع، ونال المنشور الذي نشرته في 4 شباط\فبراير 2018 أكثر من 10 ملايين إعجاب.
 
 

 

??

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on Feb 4, 2018 at 12:27pm PST


 
 
رونالدو مع أسرته
 
نشر اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" هذه الصورة في 12 تشرين الثاني\نوفمبر 2017، وجمعته مع "صديقته جورجينا" وابنهما وابنتهما الجديدة "الانا مارتينا"، وحصدت أكثر من 11 مليون إعجاب.
 
 

 

A Alana Martina acaba de nascer! Tanto a Geo como a Alana est?o muito bem! Estamos todos muito felizes! ??

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Nov 12, 2017 at 12:19pm PST


 
 
سيلينا غوميز في المستشفى
 
نشرت المغنية الامريكية "سيلينا غوميز" في 14 أيلول\سبتمبر 2017، صورة لها وهي بالمستشفى بعد أن قامت بزرع كلية.
 
وأشارت فيها إلى أنها تدرك تماما أن معجبيها لاحظوا أن جسدها منهك. وقالت: "اكتشفت أنني بحاجة لزراعة كلى بسبب مرض "الذئب" وهذا ما تم". وختمتها بشكر صديقتها "فرانشا رايسا" والتي تبرعت لها بكليتها.
 
 

 

I’m very aware some of my fans had noticed I was laying low for part of the summer and questioning why I wasn’t promoting my new music, which I was extremely proud of. So I found out I needed to get a kidney transplant due to my Lupus and was recovering. It was what I needed to do for my overall health. I honestly look forward to sharing with you, soon my journey through these past several months as I have always wanted to do with you. Until then I want to publicly thank my family and incredible team of doctors for everything they have done for me prior to and post-surgery. And finally, there aren’t words to describe how I can possibly thank my beautiful friend Francia Raisa. She gave me the ultimate gift and sacrifice by donating her kidney to me. I am incredibly blessed. I love you so much sis. Lupus continues to be very misunderstood but progress is being made. For more information regarding Lupus please go to the Lupus Research Alliance website: www.lupusresearch.org/ -by grace through faith

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on Sep 14, 2017 at 3:07am PDT


 
 
يُذكر أن عدد المشتركين بتطبيق "انستغرام" وصل إلى أكثر من 800 مليون، ونشروا أكثر من 40 مليار صورة.
 

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : arabi21

اخبار متعلقة

اضف تعليق