المحتوى الرئيسى

حفل سخرية بعد إعلان مرتضى منصور ترشحه للرئاسة سيُطارد هاني العتال


تفاعل عدد من مشاهير ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، عن نيته خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
الناشط السياسي حازم عبد العظيم، قال: "بيقولك مرتضى منصور أعلن عن ترشحه للرئاسة في 2018 وفي إيده استمارة حملة عشان تبنيها لدعم السيسي".

وبدوره قال البرلماني السابق، أحمد خيري: "يلا عادة كل انتخابات مرتضي منصور أعلن ترشحه للرئاسة عشان ينزل يشتم في كل المرشحين إلا مرشح واحد".

فيما سخر الإعلامي أسامة جاويش: "معًا لدعم مرتضى منصور، مرشحًا لديك أم انتخابات الرئاسة المصرية".

وذكر أحمد مرتضى منصور، نجل المستشار مرتضى منصور، في تصريحات صحفية، بأنه يحترمه ويحترم أسلوبه وخبرته، ويرى أنه يصلح لهذا المنصب ولأي منصب قيادي آخر، لكنه يؤيد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "مرتضى منصور"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وسخر عدد من رواد مواقع التواصل، من إعلان مرتضى منصور، خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة، فيما ربط آخرون بطريقة كوميدية بين قراره، وأزمته الأخيرة مع هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك.










وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، عن نيته خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وأشار منصور، إلى أنه حال فوزه بانتخابات الرئاسة سيغلق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
 
وأكد أنه في حال فوزه في انتخابات الرئاسة، سيترك رئاسة نادي الزمالك، وسيفتح القضية 250 أمن دولة عليا، مؤكدًا أن هدفه من خوض انتخابات الرئاسة هو تنفيذ برنامج رئاسي طموح، وخدمة المواطنين.
 
وأردف: "ماليش في البروتوكولات ولو فزت في انتخابات الرئاسة، وقابلت ترامب هقوله أنت مجنون، ومعرفش دولة اسمها قطر، ولو فزت في انتخابات الرئاسة هجيب معتز مطر، ومحمد ناصر، وزوبع، آيات عرابي في خلال 24 ساعة، وأحاسبهم، ولن أخاف من أمريكا".

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masralarabia

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق