المحتوى الرئيسى

إلغاء حفلين لـ كايروكي بسبب انتقاد نظام السيسي

للمرة الثالثة، تحاصر السلطات المصرية، فريق "كايروكي"، حيث ألغت حفلين فنيين له كان من المقرر تنظيمهما، يومي 18 و19 من شهر يناير/كانون الثاني الحالي، في ساقية الصاوي.

وعلى الرغم من حالة التكتم على أسباب الإلغاء، إلا أن مصدراً من الساقية أكد أن هناك تعليمات أمنية بعدم إقامة الحفل، نظراً لما في أغاني الفريق من انتقاد غير مباشر، لنظام الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي.

ونشرت الصفحة الرسمية لساقية الصاوي على "فيسبوك" خبر إلغاء الحفلين، وإعادة التذاكر المبيعة من شباك تذاكر الساقية. وفي  تصريحات، لـ"العربي الجديد"، قال عضو الفرقة، أمير عيد، إنه لا يعلم سبب الإلغاء، لأنهم تلقوا قراراً فقط بإلغاء الحفل من دون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى.




وقد شنّ محبو الفريق حملة عبر الصفحة الرئيسية لساقية الصاوي، هاجموا فيها النظام المصري، ودشنوا وسم "‫#‏ضد_منع_حفلات_كايروكي‬"، حتى إن إحدى المتابعات طالبت جمهور الفريق بالتوجه إلى مكان الحفل في الموعد المقرر نفسه وغناء أغانيهم، مشددة أن كايروكي فكرة والفكرة لا تموت.

وقال آخرون إن "السلطات المصرية تتبع مع الفريق سياسة الإحباط بعدما تم إلغاء ثلاث حفلات لهم ورجحوا أنهم لن يغنوا في مصر مرة أخرى".

يذكر أن آخر ألبومات "كايروكي" تم طرحه يوم 11 من شهر يوليو/ من العام الماضي وضم عشر أغان.


لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات

اخبار متعلقة

اضف تعليق