المحتوى الرئيسى

 فورد تخطط لإنتاج سيارات كهربائية في المكسيك بدلاً من أمريكا

تعتزم "فورد موتور" حالياً تصنيع سيارة صغيرة تعمل بالطاقة الكهربائية في المكسيك بدلاً من مصنعها في ولاية "ميشيجان" الأمريكية، ويأتي هذا في ظل التغييرات التي تجريها الشركة على خططها الإنتاجية في المكسيك.
 
وسيساعد نقل تصنيع السيارة الكهربائية إلى المكسيك - التي تنخفض فيها تكاليف العمالة - في خفض النفقات، ويعتبر ذلك أيضاً بمثابة مخاطرة قد تغضب الرئيس "دونالد ترامب" الذي انتقد بشدة خطة سابقة من قبل "فورد" لبناء مصنع سيارات صغير في المكسيك ألغته الشركة في وقت سابق.
 
وسيسمح نقل إنتاج سيارات الدفع الرباعي الكهربائية إلى المكسيك بزيادة إنتاج المركبات ذاتية القيادة في مصنعها في "فلات روك" في "ميشيجان"، بحسب "وول ستريت جورنال".
 
وقال مدير الاتصالات بالشركة "مارك ترابي" إن "فورد" تزيد استثماراتها بمبلغ 200 مليون دولار وإضافة 150 وظيفة أخرى إلى مصنع "ميشيجان" كجزء من التحول، بهدف تدشين سيارة ذاتية القيادة لأول مرة في عام 2021.
 
وستبدأ سيارة الدفع الرباعي التي ستصنع في المكسيك ابتداءً من عام 2020 وهي محور عملية إعادة هيكلة بقيمة 4.5 مليار دولار مخصصة لمجموعة "فورد" وتعتزم إضافة 13 موديلاً كهربائياً أو هجيناً.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : أرقام

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق