المحتوى الرئيسى

التحريات عن قاتل الدكتور دهسه وسحله 250 مترًا وجثته تحولت لأشلاء


كشفت تحريات المباحث تفاصيل جديدة في واقعة سحل طالب السنة النهائية في كلية "الصيدلة"، حيث أكدت تعرضه للدهس والسحل أكثر من مترًا، بعد "خناقة" مع السائق المتهم.

وأمرت النيابة اليوم الخميس، بحبس "سعيد.ع" سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بدهس الطالب "مينا.ج"، 22 سنة، طالب بكلية الصيدلة، مقيم بمنطقة الزيتون، وصرحت بتشريح الجثة ودفنها.
أضافت التحريات، أن مشادة كلامية وقعت مساء الثلاثاء، بين السائق والمجني عليه على أولوية المرور، وسريعًا ما تطورت لمشاجرة واشتباك بالأيدي أصاب خلالها المتهم المجني عليه، وضربه بـ "البوكس" في وجهه ما أدى إلى إصابته وتحطم نظارته.
وأوضحت التحريات، أن سائق السيارة الميكروباص حاول الهرب بعد ذلك لكن المجني عليه، أصر على إحضار الشرطة ووقف أمام السيارة، معترضًا على سيره فهدده السائق بالمرور بدهسه والمرور فوقه، وأخذ قرارًا بالسير رغم توقف المجني عليه أمامه.
تابعت التحريات أن المجني عليه تشبث بالسيارة من الأمام لكن السائق سار به، حتى داس إطار السيارة الأمامي فوق قدمه مما أدى إلى سقوط جسده بالكامل تحت السيارة ودهسه السائق.
وكشفت المعاينة أن جثة السائق تحولت إلى أشلاء وأنه تعرض للسحل لمسافة نحو 250 مترًا، وكاد السائق يهرب غير أن بعض الركاب أجبروه على التوقف وسلموه لقوات الشرطة.
وأكد الركاب شهود العيان أنهم حاولوا توقيف السائق أثناء تعلق المجني عليه بزجاج السيارة لكنه رفض التوقف.
وقال المتهم في التحقيقات إن المجني عليه استفزه وسبه بألفاظ خارجة، إثر مشادة كلامية؛ حدثت بينهما على أولوية المرور: ""شتمني بألفاظ خارجة، ووقف قدام العربية وهي ماشية".
وتابع السائق أنه لم يكن ينوي قتله، أو دهسه، لكن الأخير وقف أمام السيارة: "اعتقدت أنه سيهرب بمجرد تحرك العربية، لكنه أصرّ ووقف".
أمرت النيابة اليوم الخميس، بحبس "سعيد.ع" سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة دهس الطالب وصرحت بتشريح الجثة ودفنها.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

اخبار متعلقة

اضف تعليق