المحتوى الرئيسى

بالأرقام محمود علاء رجل شهر نوفمبر فى الزمالك


يُعد محمود علاء، مدافع الزمالك، أبرز اللاعبين الذين أثبتوا تواجدهم من بين الصفقات الجديدة التى ضمها النادى الأبيض فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما استطاع تثبيت أقدامه فى تشكيل الفريق منذ بداية مسابقة الدورى الممتاز حتى الآن.

تميز محمود علاء بجانب قدرته البدنية والفنية فى قيادة خط الدفاع الأبيض بقدراته الهجومية، حيث تميز فى الفترة الأخيرة بالخروج والتسديد من خارج منطقة الجزاء بخلاف تميزه فى الكرات العرضية، استطاع اللاعب فى تسجيل ثلاثة أهداف للزمالك خلال 11 مباراة شارك فيهم مع الفريق فى مسابقة الدورى، كما أنه على مدار 990 دقيقة مشاركة فى الدورى والكأس هذا الموسم لم يحصل على أى إنذار أو طرد.

استطاع مدافع الزمالك أن يكون بمثابة رجل شهر نوفمبر مع الزمالك، فعلى الرغم من تراجع الفريق الأبيض فى أخر مباراتين بعدما هُزم من مصر للمقاصة بثلاثية دون رد وتعادل مع الرجاء بهدف لكل فريق، إلا أن محمود علاء كان الأقل تراجعًا بين اللاعبين فى مباريات الزمالك بالدورى.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 19 نقطة، جمعها من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى 4 والهزيمة فى مباراتين، سجل لاعبوه 17 هدفا وسكنت شباكه 11 هدفا، ونستعرض فى التقرير التالى ما قدمه اللاعب خلال شهر نوفمبر.

شارك محمود علاء فى 3 مباريات خلال شهر نوفمبر فى الدورى ومباراة فى كأس مصر واستطاع أن يسجل هدفين فيما فاز الأبيض فى 3 مباريات وهزم فى مباراة.. أول أهداف محمود علاء فى نوفمبر كانت أمام بتروجت فى الجولة الثامنة فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأحرز هدفه الثانى فى شهر نوفمبر فى مرمى النصر فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة التاسعة وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف.



لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : youm7

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق