المحتوى الرئيسى

محمد صلاح ينافس على جائزتين مع ليفربول


دخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن الأسماء المرشحة على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر نوفمبر الماضي.

صلاح استطاع أن يحصل على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين الإنجليزية عن الشهر المنقضي، بعد تسجيله سبعة أهداف في أربع مباريات، ليصبح أول لاعب مصري يحصل على الجائزة.
وينافس، صاحب الـ25 عامًا، كل من رحيم ستيرلينج وكيفين دي بروين من مانشستر سيتي، وإدين هازارد من تشيلسي، وشكودران موستافي من أرسنال وآشلي يونج من مانشستر يونايتد، وأخيرًا روبي برادي من بيرنلي.
وبحسب صفحة الدوري الإنجليزي عبر "تويتر"، فإن "مومو" ينافس أيضًا سبعة لاعبين على جائزة أفضل هدف بعد هدفه في مرمى ساوثهامتون والتي أقيمت ضمن مباريات الأسبوع الـ12 وانتهت لصالح الريدز بثلاثية نظيفة.
وينافس على هذه الجائزة أيضًا كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وجيلفي سيجوردسنون وواين روني لاعبا إيفرتون، وثنائي مانشستر يونايتد أشلي يونج وجيسي لينجارد، بالإضافة إلى جيفي فاردي مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، وأخيرًا رايف فان لاعب هدرسفيلد تاون.
ويتصدَّر صلاح هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفًا بعد مرور 15 جولة من المسابقة، كما سجّل خمسة أهداف بدوري أبطال أوروبا.
 

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق