المحتوى الرئيسى

 الضرب كان بشع زوجة وحيد تروي تفاصيل الاعتداء عليه بالكويت


لنحو 4 ساعات كاملة، ظلّت "ميرفت عبد العاطي" تحاول الاتصال بزوجها وحيد رفاعي بعد انتهاء عمله بمحل لقطع غيار السيارات والدرجات البخارية بمدينة الفرعونية بالكويت. زاد توجس "ميرفت" حتى ردّ أحد زملاء "وحيد" في الثامنة مساءً، ليخبرها بنقله إلى مستشفى الصباح، إثر وقوع اعتداء عليه.

لم تنتظر ميرفت أن يذكر زميل وحيد مزيدًا من التفاصيل، إذ أسرعت تطمئن على حالة زوجها الذي يرقد في العناية المركزة. ساعات من القلق مرّت ثقيلة عليها، حتى طمأنها الطاقم الطبي باستقرار حالته، وإدخالها للحديث إليه ليروي تفاصيل ما جرى.
تحدثت ميرفت التي رافقت زوجها بالمستشفى. تقول: "أثناء عمله كمدير مبيعات بمحل قطع الغيار، دخل أحد المواطنين الكويتيين يطلب إصلاح (البيتش باجي) الخاص به الساعة 4 عصرًا، طلب منه وحيد الانتظار لحين انتهاء فترة الراحة للعمال والفنيين"، قبل أن يصيح في وجهه مطالبا إياه بالإسراع في إنزال دراجته البخارية من السيارة التي تقلها: "قاله أنا معنديش عمال دلوقتي، ومش هينفع نشتغل دلوقتي، استنى شوية".
زاد غضب المواطن الكويتي، لم ينتظر مزيدًا من الوقت، إذ به يبدأ دون تردد في إرسال لكمات إلى وجه "وحيد"، ثم اسقطه أرضًا والاعتداء عليه ضرباً بـ"بطارية سيارة"، لنحو 10 دقائق، كانت كفيلة بأن يغيب عن الوعي، ويتناثر دمه على أرض المحل.
في تلك الأثناء، فرّ المواطن الكويتي، في حين سارع أصدقاء وحيد لنقله إلى المستشفى وإنقاذ حياته. تُضيف زوجته: "أصيب بكسر في الأنف، وبعض الكسور في الوجه، وخرج حالياً من العناية المركزة، وحالته مستقرة حالياً".
كحال المصريين في الخارج، سارع بعض أصدقاء "وحيد" لإخبار القنصلية المصرية في الكويت بما جرى، وفي ذات النسق، نشر آخرون الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة على "جروبات" المصريين في الكويت، والذي انتشر بصورة كبيرة، حتى شاهدته زوجة وحيد: "شفت كل اللي حصل من الفيديو اللي انتشر على فيسبوك. الضرب كان بشع، ودا حيوان مش بني أدم".
تتمسك ميرفت التي تعمل كمحامية بحق زوجها "مش هنسيب حقه وهناخده بالقانون"، فالسنوات العشر التي قضتها هيّ وزوجها بالكويت مكنتها من معرفة قوانين البلد التي تُقيم فيها.الإجراءات التي اتخذتها القنصلية المصرية بالكويت بتوجيهات من وزارة الخارجية، فضلًا عن تواصل وزيرة الهجرة معها "بردت نار" ميرفت. تقول: "كلهم مقصروش وسابوا تليفوناتهم معايا علشان لو حصل جديد، والسفير كان معايا إمبارح وطمنا على جميع الإجراءات، وكلهم تواصلوا مع الجهات الكويتية للقبض على الجاني، والوزيرة نبيلة مكرم أخبرتنا أنها جاية بكره لمتابعة الموضوع".
تُشيد "ميرفت" بدور السلطات في الكويت بالقبض على أحد الجناة "الكوايتة نفسهم رافضين للواقعة، ومسؤولي البحث الجنائي والنيابة طمنونا إنهم هيمسكوا الجاني، وبالفعل مسكوا واحد، وبيدوروا دلوقتي على الجاني الأساسي في الحادث".

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق