المحتوى الرئيسى

تسريبات جالاكسي إس 9 تظهر أن التحديثات قليلة


ظهرت تسريبات جديدة في الإعلام حول هاتفي "سامسونج" المقبلين "جالاكسي إس 9" وإس9 بلس، وبحسب الخبر الذي نشره موقع " venturebeat" الأمريكي فإن الهاتفين لن يختلفا كثيرا عما سبقهما.

ونقل الموقع عن شخص مطلع على أخبار الشركة، قوله إن الهاتفين متطابقين تقريبا في المظهر مع الأجهزة السابقة من السلسلة نفسها، حيث سيتميزان بحجم الشاشة نفسه، البالغ 5.8 بوصة و 6.2 بوصة مع حواف منحنية بتقنية عرض "Super Amoled".

ولم تذكر التسريبات أي معالج محدد سيتم استخدامه، ولكن يعتقد أن الشاشة تستخدم تقنيات تصنيع 10 نانومتر، مع ذاكرة وصول عشوائي 6GB، وكاميرا خلفية ثانية، على غرار الكاميرا الموجودة في جهاز Note8.

وسيحتوي الهاتفين على ذاكرة داخلية 64GB، مدعمة بمدخل "Microsd"، بالإضافة لمدخل سماعات الرأس "Mm3.5".

ووضعت الشركة العناصر التي على الجهة الخلفية بشكل عامودي، مع وجود مستشعر البصمة في الجزء الخلفي السفلي، وهو الأمر الذي تلقى أكثر الشكاوى شيوعا في أجهزة سامسونج الثلاث الرائدة لعام 2017.

وتم إضافة مكبر الصوت "Akg"، وهو التغيير الذي من المؤكد أنه سيلقى استقبالا جيدا. وأخيرا تخطط سامسونج لإدخال قاعدة "DEX" في الخلف، بحيث يمكن وضع الهاتف بشكل أفقي واستخدام الشاشة كلوحة لمس أو لوحة مفاتيح افتراضية، التي تمنح الهواتف الذكية المتوافقة تجربة الكمبيوتر المكتبي عند اتصاله بشاشة خارجية.

يذكر أن التقارير الإعلامية ذكرت بأن الشركة تخطط للكشف مبكرا عن هذه النسخة بعكس بقية النسخ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتفين الجديدين في شهر كانون الثاني/يناير العام المقبل.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : arabi21

اخبار متعلقة

اضف تعليق