المحتوى الرئيسى

بالفيديو كيف تناول محللو الفضائيات أزمة متعب والبدري؟




علق مجموعة من خبراء الدوري المصري على أزمة عماد متعب مهاجم الأهلي مع مديره الفني حسام البدري، بعد إلقاء اللاعب قميص الإحماء على الأرض أثناء مباراة الاتحاد السكندري.
واعترض متعب على تأخر مشاركته في المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة للأهلي بالجولة الخامسة للدوري مساء الخميس، فقرر البدري عدم إشراكه، والدفع باللاعب الصاعد أكرم توفيق.
وقال زكريا ناصف عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "ما نقلته الكاميرات التلفزيونية يظهر أن متعب اتجه للجلوس على مقاعد البدلاء، لكن لو كان سيشارك كان أتى سريعًا لتغيير ملابسه والنزول كبديل".
وأضاف نجم الأهلي السابق: "تصرف متعب أمر مرفوض، لكن اللاعب ليس على خريطة حسام البدري لأنه لا يلعب ودائما يجلس على مقاعد البدلاء، ولا يحصل على فرصته أيضًا في الدقائق الأخيرة".
وتابع: "لماذا لا يلعب عماد متعب؟ هذا سؤال يجب أن يجيب عليه المدير الفني، ولا يجوز تبرير هذا الأمر بعدم جاهزية اللاعب من الناحية البدنية، ولو فرضنا هذا، لماذا يستدعيه لقائمته في المباريات؟".
وكان البدري ألقى تصريحا في المؤتمر الصحفي تعليقًا على أزمة متعب قائلا: "مسؤوليتي الحفاظ على خطوط الأهلي التي ملكا للنادي، ولا مكان للعاطفة، ومَن سيتكلم غير ذلك فإنه لا يملك الوعي الكافي".
وأوضح طه إسماعيل عبر قناة "أون سبورت": يجب أن أعلم كمدرب دوافع كل لاعب في فريقي، خاصة مع لاعب كبير مثل متعب، وأعرف أيضًا رد فعل اللاعب عند الدفع به في هذا الوقت القصير".
وأضاف المدير الفني السابق للأهلي: "رأس الحربة الذي شارك كأساسي ولمدة 85 دقيقة (وليد أزارو) أهدر عدة فرص ولم يقدم في المباراة شيئا يُذكر، وكان يُفضل عدم الدفع بمتعب كبديل بهذه الدقائق".
وعلق حازم إمام نجم الزمالك السابق قائلا: "ما بدر من متعب أمر غير مقبول، لكن هذا يحدث بشكل طبيعي في الدوريات الأوروبية، ويتجاهل المدير الفني هذا الأمر، خاصةً مع أنشيلوتي ببايرن ميونيخ".
وأكد نجم الاتحاد السابق محمد عمر: "متعب يعتبر هذا الأمر إهانة متكررة لاسمه وتاريخه، أضف إلى هذا سوء توفيق وليد أزارو في هذه المباراة بالتحديد، وكان متعب بحاجة إلى مساحة أكبر من الوقت".
يذكر أن عماد متعب (43 عاما) خاض 35 مباراة بآخر موسمين بالقلعة الحمراء، حيث شارك كأساسي في خمس مباريات فقط، مسجلا ظهوره في 784 دقيقة، وأحرز 11 هدفًا وصنع هدفًا.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

اخبار متعلقة

اضف تعليق