المحتوى الرئيسى

أطعمة هتساعدك تحرق دهون وتخلصك من الكرش


تراكم الدهون بالبطن من أكثر العيوب التى تشوه جمال المرأة ويؤرقها، فالرشاقة حلم ستظل المرأة تلهث وراءه باختلاف عمرها، وتعانى البعض من التخلص من زيادة الدهون فى بطنها، ونزول الكرش بصورة بطيئة، فإلى جانب ممارسة الرياضة وتدريبات البطن هناك بعض الأطعمة التى تعمل على حرق الدهون بمنطقة البطن وفقا لموقع   stylecraze.

البيض:

يحتوى البيض على  البروتين، وهو غذاء منخفض السعرات الحرارية، فوجود بيضة مسلوقة يوميا سيساعد على حرق دهون البطن، فضلا عن أنها  مصدر غنى للبروتينات والمعادن ومضادات الأكسدة، إذ يحتوى البيض  على حمض يعمل كمحفز فى حرق الدهون الزائدة.

الخضروات:

غنية بالمعادن، ومحتوياتها من السعرات الحرارية أقل من الفواكه، مما يجعلها ضرورة فى  نظامنا الغذائي، خاصة أن هناك بعض الأطعمة التي تقلل من الدهون في البطن، مثل الكرنب ، والقرنبيط، والطماطم، والسبانخ، والفاصوليا، والبسلة.

البقول

غنية بالأحماض الأمينية،  كما تحتوى على سعرات حرارية قليلة.

الشوفان:

 الشوفان يحتوى على الألياف وبعض الكربوهيدرات التى تقلل الشعور بالجوع، وتساعد على حرق الدهون بالجسم، ونظرا لاحتواء الشوفان على نسبة عالية من الألياف فهو يساعد على الهضم بشكل صحيح.

اللوز:

المكسرات لا تحتوى على  سعرات حرارية عالية، والمكسرات بشكل عام هى مصدر جيد من المواد الغذائية لحرق الدهون للفتيات، كما تحتوى على أوميجا 3  الذى يزيد من الطاقة والتمثيل الغذائى.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : متابعات

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق