المحتوى الرئيسى

هدايا المشجع الباكي تثير الجدل على فيس بوك


أثارت الهدايا التي حصل عليها الشاب "حسني نصر"، الشهير بـ "المشجع الباكي"، الذي ظهر في مباراة منتخبي مصر والكونغو بتصفيات كأس العالم، حالة واسعة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 
وظهر "حسني نصر"، على شاشات استاد برج العرب باكيًا على إحراز الكونغو هدف التعادل في الفراعنة، وأصبح حديث الشارع المصري، بعد أن انهمرت دموعه حزنًا بسبب تسجيل الكونغو هدف التعادل في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة، مما كان سيقضي على آمال مصر في التأهل لكأس العالم 2018، بدولة روسيا. 
وحصل "المشجع الباكي"، على رحلات عمرة لوالديه، وعضوية نادي الزمالك، بالإضافة إلى ورشة لتصنيع "السبح"، ووعد بحصوله على تذاكر السفر إلى موسكو، خلال مباريات مونديال 2018. 
وتسببت الهدايا التي حصل عليها "المشجع الباكي"، في استياء عدد من رواد مواقع التواصل، موضحين أن هناك من يستحق هذه الأموال والهدايا الكثيرة، فيما ذكر آخرون أن هذا رزقه الذي كتبه الله له.







رحلات عمرة
أعلن رجل الأعمال أشرف شيحة، عن منح والدي الشاب حسني نصر "المشجع الباكي"، رحلات عمرة شاملة التكاليف، وناشد الشاب أن يستطيع التواصل معه، ليتمكن من إعطاءه هديته تشجيعًا له على حبه لوطنه ومنتخب وطنه. 
عضوية نادي الزمالك
من ناحية أخرى، قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، إن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرر منح حسني نصر حسين، المشجع الذي بكى في مباراة مصر والكونغو، عضوية نادي الزمالك. 
تذاكر وإقامة بروسيا
في نفس التوقيت، قرر أحد الناشطين السعوديين يُدعى "فيصل" منح هذا الشاب تذكرة السفر إلى موسكو، بينما قال ناشط آخر اسمه منذر آل الشيخ مبارك، إن مصاريف إقامته وتذاكر حضور المباريات سيتحمل قيمتها بالكامل.

ورشة تصنيع سبح
قال المشجع الباكي، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء DMC": "أنا عاوز شغل، أنا شغال ببيع سبح وبصنعها بس عند الناس، نفسي أكون في وظيفة كويسة"، الأمر الذي دفع مؤسسة مصر الخير بالمسارعة في الاستجابة لمناشدة البرنامج وتوفير ورشة خاصة له لتصنيع السبح. 
وتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد برج العرب في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : مواقع التواصل

اخبار متعلقة

اضف تعليق