المحتوى الرئيسى

 شيرين_في_الرياض وفق الضوابط الشرعية وفيصل القاسم ساخرًا هل ستغني أذكار الصباح والمساء مثلا؟

سخر الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة” الدكتور فيصل القاسم، من إعلان مواقع سعودية عن إقامة حفل للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في السعودية ووفقا لـ”الضوابط الشرعية”.

وقال “القاسم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”:” مواقع سعودية : “شيرين ستحيي حفلاً غنائياً في الرياض وفقاً للضوابط الشرعية ” هل ستغني أذكار الصباح و المساء مثلاً ؟ أم تتوضأ قبل الحفل”.


 
ورفض مغردون سعوديون الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب المزمع إقامته ضمن فعاليات العشاء السنوي الخيري الخامس الذي تقيمه جمعية دعم الأطفال المرضى بالسرطان (سند) نهاية الشهر الحالي بالمملكة السعودية، وفق ما نشرت مواقع إلكترونية نقلا عن مديرة الجمعية ريم الحجيلان.

ورغم تأكيد الحجيلان أن المناسبة لن تكون حفل غنائيا عاما كما يروج له، وإنما دعوة عشاء خاصة لداعمات الجمعية من السيدات بعد أن يتم بيعهن بطاقات المناسبة المقدرة بين “أربعمئة وخمسمئة بطاقة”، إلا أن انتشار سعر البطاقة الواحدة الذي قيل إنه سوف يكون عشرة آلاف ريال سعودي، وكذلك إقامة حفل غنائي في الرياض لم يمرا دون أن يكون لهما صداهما على مواقع التواصل.

وأطلق الناشطون هاشتاجا بعنوان: ” #الشعب_يرفض_حفلة_شيرين”، احتل قائمة “الترند” السعودي على موقع “تويتر”  أكدوا فيه على رفضهم القاطع لإقامة الحفل.

ووصف مغردون الحفل أو الدعوة للعشاء بأنه نوع من أنواع التلاعب بالدين، وإلباس المنكرات سترة الإنسانية “حنا نجيبها ونقول للناس فلوسها لمرضى السرطان ونضحك على الله علما بأن ريع الفلوس أصله حرام زي اللي يسرق منك ويتصدق لنفسه”.

 

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات

اخبار متعلقة

اضف تعليق