المحتوى الرئيسى

بيتزا تدفع ملّاك منزل Breaking Bad لبناء سور حول بيتهم


قرر ملّاك المنزل الذي صُوِّرَ فيه المسلسل الأميركي الشهير Breaking Bad، بناء سياج حوله بسبب قطعة بيتزا!
فإلى جانب الأعداد الغفيرة التي تتجمهر أمام باب المنزل لالتقاط الصور، واجهت الأسرة التي تمتلك المنزل تصرفاتٍ غريبة من المهووسين بالمسلسل الذي أنتجته شبكة AMC التلفزيونية، فهناك من يرمي شطائر بيتزا على سطح المنزل، بحسب موقع A.V. Club الأميركي!





وأكدت العائلة في ظهور على قناة KBO4 التلفزيونية الإخبارية المحلية، بمدينة آلباكركي - كبرى مدن ولاية نيو مكسيكو الأميركية -، أن 100 شخصاً يحجّون أسبوعياً إلى المنزل، ويُطالبون ساكنيه بغلق باب المرآب، أو إخلاء الممشى؛ كي يتمكَّنوا من التقاط صورٍ لهم، ويأخذون أحجاراً من الحديقة كتذكار على زيارتهم للمكان.
وطلب مُنتِج المسلسل، فينس غيليغان، من المعجبين بالمسلسل، الذي توقف تصويره منذ 4 أعوام، أن يتوقفوا عن أفعالهم، إلا أن طلبه لم يلقَ أي استجابة.
ودعا المنتج المعجبين بالمسلسل أن يبتعدوا أيضاً عن شقة جيسي بينكمان القديمة، والتي يحظى سكانها بنصيب من الإزعاج، ويبحثون عن مقر عمل جيمي ماكغيل (صاحب شخصية سول غودمان) في مسلسل Better Call Saul.
ولا يزال مسلسل Breaking Bad يلهب حماسة جمهوره في كل العالم حتى بعد مرور 4 سنوات على عرض موسمه الأخير، كما يعج موقع يوتيوب بمئات "الأعمال الفنية" التي حاول من خلالها معجبو العمل تجميع أجمل مشاهده، وأقواها تأثيراً على سير الأحداث، أو حتى أطرفها، في محاولة منهم لتخليد ذكرى الدراما التي يعتبرها بعض النقاد أفضل مسلسل في التاريخ، بحسب موقع Vox.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : huffpostarabi

اخبار متعلقة

اضف تعليق