المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل المتهم بسرقة والد محمد صلاح بعد تنازله عن حقه

في لافتة إنسانية، عقب إصدار نيابة أول مدينة نصر صباح اليوم الخميس قرارا بحبس المتهم بسرقة 30 ألف جنيه من سيارة والد لاعب كرة القدم الدولى محمد صلاح، الذي تسلم المبلغ في قسم شرطة أول مدينة نصر، أكد تعاطفه مع المتهم، ثم كتب تنازل عن حقه.

وعقب التنازل سلم وائل غنام رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر التنازل للنيابة التي أخلت سبيل المتهم.

وتلقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من "صلاح حامد محروس غالى"، 56 سنة، موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريج مركز بسيون – غربية، مقيم دائرة القسم، باكتشافه سرقة 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم "س ف ف 182 مصر"، أثناء ركنها أمام عقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وانتقل رجال المباحث وبإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ ع ذ"، 33 سنة، حارس عقار بذات المنطقة، مقيم دائرة مركز أطسا الفيوم، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه.

وبمواجهته، اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بذات المنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : متابعات

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق