المحتوى الرئيسى

 لصان يبيعان الحجارة بعد إيهام الزبائن بأنها تفاح

دفع ارتفاع أسعار الفواكه في مصر، لصان إلى تغليف الحجارة ووضعها داخل علب وبيعها للناس على أساس أنها تفاح مستورد من الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر موقع "اليوم السابع" المصري أن اللصان تمكنا بالفعل من النصب على بعض الأشخاص وباعا لهم الحجارة المغلفة بسعر 10 جنيهات للكيلوغرام.

وأضاف الموقع أن النيابة قررت حبس اللصين أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما "بالنصب على سائق والاستيلاء منه على مبلغ 300 جنيه، بعد بيعهما له قفص فاكهة مغلفة بداخله حجارة، عقب إيهامه بأنهما يقومان ببيع الفاكهة بأسعار أقل من مثيلتها بالأسواق".
 
وتابع "اليوم السابع" أن المتهمان اعترفا "خلال تحقيقات النيابة العامة، أنهما اعتمدا على طمع بعض الزبائن في الحصول على كميات من الفاكهة بأسعار بخسة، وأضاف المتهمان في أقوالهما أنهما حرصا على تغليف الكراتين جيدا حتى لا يشعر بها الزبون، بعد أن غلفوا كمية من الحجارة تشبه ثمار التفاح في الحجم والوزن".
 
وتابع المتهمان في تصريحاتهما، أنهما حرصا على عدم فتح الزبون لـ"الكرتونة" أثناء البيع، موضحين أنهما استعملا كمية من ثمار التفاح المستورد من الولايات المتحدة لإغراء الزبائن، بالإضافة إلى استخدامهما سيارة نصف نقل لسرعة التحرك من مكان إلى آخر قبل كشف حيلتهما.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : arabi21

اخبار متعلقة

اضف تعليق