المحتوى الرئيسى

مرتضى لسيدة تدعو لتطليق المرأة لنفسها تتقطع رقبتكم



شن مرتضى منصور - عضو مجلس النواب - هجومًا شرسًا على عبير سليمان - رئيسة مؤسسة "ضد التمييز" - والكاتب شريف الشوباشي لدعوتهما لإعطاء المرأة حق تطليق نفسها .

وقال "مرتضى" في مداخلة مع برنامج "انفراد" الذي يقدمه الإعلامي سعيد حساسين: "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها .. تجديد الخطاب الديني ليس معناه إلغاء القرآن الكريم ولا السنة النبوية الشريفة .. وأنا رجل غير متفقه في الدين لكن هناك رجل دين يجلس معك بالاستديو ويستطيع أن يصحح لي .. في سورة الطلاق يقول الله تعالي ( يا أيها النبي إذا طلقتم النساء فطلقوهن لعدتهن وأحصوا العدة واتقوا الله ربكم لا تخرجوهن من بيوتهن ولا يخرجن إلا أن يأتين بفاحشة مبينة وتلك حدود الله ومن يتعد حدود الله فقد ظلم نفسه لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا) .. هذا خطاب مفاده أن الرجل هو الذي يطلق المرأة ".

وأضاف: "اللي مش عاجبه القرآن الكريم ميقعدش في مصر .. مش طايقينكم .. دة القرآن بتاع ربنا".

وتابع: "أنا عايز المجلس القومي للمرأة دة يشوف4 قنوات معروفين بالاسم المرأة فيهم رخيصة .. دة اللي نتكلم فيه .. الأم أهم من الأب لأن هي اللي بتربي ".

وأضاف: :"عندنا ستات بتتبهدل عشان تصرف 200 جنيه نفقة ويروح يكتب الشقة باسم امه ودي هي القضايا الحقيقية إنما اللي هيجي نحية القرآن تتقطع رقبته".

شاهد الفيديو :





لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : almesryoon

اخبار متعلقة

اضف تعليق