المحتوى الرئيسى

بهدفه في إشبيلية محمد صلاح يدخل التاريخ (فيديو)




"صلاح ليفربول يخلق تاريخا في دوري الأبطال الأوروبي"، وفقا لموقع جول العالمي في إطار تعليقه على تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول هدفا ضد إشبيلية، في منافسات "الشامبيونزليج".
 

 
وتابع التقرير: “استطاع محمد صلاح خلق تاريخ عبر تسجيله هدفا في باكورة مباريات فريقه الإنجليزي في منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا".
 
وفي الدقيقة السابعة والثلاثين من المباراة، استطاع النجم المصري الشهير بـ "مو" منح الأرجحية لليفربول  مسجلا الهدف الثاني بعد استخلاصه كرة من المدافع، وتسديدها لترتطم بلاعب إشبيلية وتسكن شباك الحارس.
 
وأشار الموقع العالمي إنها المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب مصري هدفين في دوري الأبطال خلال الظهور الأول له مع فريقين مختلفين، إذ سبق لك التسجيل في تشيلسي الإنجليزي وقتما كان لاعبا في بازل السويسري.
 
وبالمقابل، كان إهدار فيرمينو  زميل صلاح  بليفربول ضربة جزاء أواخر الشوط الأول بمثابة حدث لم يتكرر للفريق الإنجليزي في دوري الأبطال منذ ديسمبر 2007 عندما أضاع النجم ستيفن جيرارد آنذاك ركلة جزاء ضد مارسيليا.
 
وأشار الموقع إلى  أن قائمة الذين سجلوا في دوري الأبطال في أول ظهور لهم مع ليفربول تشمل مايكل أوين وليتامين وسيسيه ومورينتيس وبالوتيلي.
 
هدف صلاح في مباراة اليوم جعله السابع بعد السداسي المذكور.
 
وانتهت المباراة بالتعادل بين ليفربول وإشبيلية بهدفين لكل منهما في مرحلة المجموعات من دوري الأبطال.
 
صحيفة الميرور البريطانية قالت: “استطاع ليفربول التغلب على صدمة البداية والعودة إلى المباراة التي أقيمت في أنفيلد".
 
وتسبب خطأ من لاعب ليفربول ديجان لوفرين في السماح للفرنسي من أصل تونسي وسام بن يدر بمنح الصدارة للفريق الإسباني، في "بداية كابوسية" للحمر".
 
لكن فيرمينو وصلاح صححا الأمور لصالح ليفربول.
 
بيد أن  فيريمينو ثمن إهدار ضربة الجزاء غاليا بعد أن استطاع أنخيل كوريا مارتينيز تسجيل هدف التعادل لفريقه.
 
شاهد هدف صلاح في إشبيلية


 

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masralarabia

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق