المحتوى الرئيسى

علي مصيلحي نحدد المستحقين لدعم بطاقات التموين بحق ربنا

أكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن لجنة العدالة الاجتماعية تبحث وضع قواعد جديدة للمستفيدين من الدعم، لحماية الفئات الفقيرة والمتوسطة في المجتمع.

وأضاف خلال حواره لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، "سنحدد من يستحق بحق ربنا، وسيتم الإعلان عن ذلك على المجتمع من خلال جلسة عامة بمجلس النواب لعرض كافة المؤشرات التي حصلنا عليها لكي نتمكن من إعادة ضبط بطاقات التموين".

وتابع: أتوقع أن تزيد البطاقات التموينية بعد التنقية للبطاقات الفقيرة مع فتحها للمواليد الجدد، مشيرا إلى أنه نظرا لأن الفقر عملية ديناميكية، فلا بد من تحديث البيانات لمعرفة المؤشرات الحقيقية لأفراد المجتمع من خلال قواعد بيانات في إطار توجيه الرئيس السيسي بضرورة التحول للمجتمع الرقمي وضبط قواعد البيانات.

وأضاف أنه من المؤشرات الجيدة قرب الانتهاء من التعداد السكاني، موضحا أنه سيلعب دورا كبيرا في وصول الدعم لمستحقيه، مطالبا المجتمع بضرورة أن يعي تحدياته ومشكلاته لحلها من خلال العمل الجاد.

واستطرد أن الرئيس السيسي وجه بضرورة حماية الفقراء والطبقة المتوسطة، مؤكدا دعمهما من خلال القروض والتسهيلات في الفترة الماضية.


لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : vetogate

اخبار متعلقة

اضف تعليق