المحتوى الرئيسى

بالفيديو رونالدو وراموس يقودان ريال مدريد لفوز كاسح على أبويل بثلاثية


حقق فريق ريال مدريد الإسبانى حامل لقب دوري أبطال أوروبا فوزاً كبيراً على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصى، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من البطولة الأوروبية.   
 تقدم ريال مدريد عن طريق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 12، بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من جاريث بيل.    
 وشهدت الدقيقة 20 سقوط ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط الريال على أرضية الملعب دون أن يتدخل عليه أحد، إذ تعرض للإصابة بشد فى العضلة الأمامية، وخرج من الملعب بعد خمس دقائق، ليشارك تونى كروس بديلاً له.    
 وفى الشوط الثانى واصل ريال مدريد عرضه الجيد، إذ أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثانى من ركلة جزاء، فى الدقيقة 51، بعد لمسة يد على روبرتو لاجو مدافع أبويل.   
 بهذين الهدفين رفع رونالدو رصيده لـ 107 أهداف فى مشواره بدوري أبطال أوروبا، ليزظل متربعاً على صدارة الهدافين التاريخيين للبطولة، ويبتعد عن غريمه ميسي بفارق 11 هدفا، بعدما وصل ميسي أمس للهدف رقم 96، عقب تسجيله مرتين أمام يوفنتوس.   
 وكاد رونالدو يسجل الهدف الثالث للريال، ولكن كرته ارتطمت بالعارضة ونزلت أمام خط المرمى دون أن تتخطاه.    
 وفى الدقيقة 61 تمكن سيرجيو راموس قائد الميرنجى من تسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة، من تسديدة مقصية مزدوجة خلفية.     
 رونالدو سجل ثالث هدف له والرابع للريال فى الدقيقة 85، إلا أن الحكم ألغى الهدف، بداعى تواجد الدون فى منطقة التسلل أثناء استلامه للكرة، ولكن قبل لحظات من نهاية المباراة حرم الحكم ريال مدريد من هدف آخر لنفس السبب، رغم أن رونالدو لم يكن متسللاً تماماً عندما استلم الكرة، قبل أن يمررها لبورخا مايورال الذى سجل الهدف، والذى لم يكن فى وضعية تسلل هو الآخر.   
 بهذا الفوز حصل ريال مدريد على أول 3 نقاط وتربع على صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن توتنهام الذى فاز على بوروسيا دورتموند 3 / 1، بينما احتل الأخير المركز الثالث، بدون نقاط، وبفارق الأهداف عن أبويل نيقوسيا.   

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : youm7

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق