المحتوى الرئيسى

شاهد محمد صلاح يسجل فى تقدم ليفربول على إشبيلية 1 2 بالشوط الأول


نجح فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه إشبيلية الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ملخص وأهداف الشوط الأول من مباراة ليفربول واشبيلية

افتتح وسام بن يدر التهديف لصالح الفريق الأندلسى فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة بعد خطأ دفاعى فادح من لاعبى ليفربول.

 

ثم أدرك البرازيلى روبرتو فيرمينو التعادل لفريق ليفربول فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

 

 

ونجح النجم المصرى محمد صلاح، فى تسجيل الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالمدافع لتخدع الحارس وتهز الشباك.

 

 

وأهدر روبرتو فيرمينو ركلة جزاء لصالح ليفربول اصطدمت فى القائم بالدقيقة 42 من زمن المباراة.

 

 

ويشارك النجم المصرى محمد صلاح أساسيا مع ليفربول عقب تعافيه من المرض الذى تعرض له فى الحنجرة مما تسبب فى استبعاده من المشاركة بالمران الأخير للفريق أمس الثلاثاء.

وظهر محمد صلاح بمستوى جيد وقام بهجمة سريعة من الجانب الأيمن ليمرر الكرة إلى مانى لكنها تحولت إلى ركنية بعد أن تصدى لها الحارس ثم أنقذها المدافع فى الدقيقة العاشرة من زمن المباراة.

 

 

يذكر أن ليفربول استهل مشواره بمسابقة دورى أبطال أوروبا من دور تحديد المتأهل لدور المجموعات، حيث نجح الفريق الإنجليزى بالإطاحة بمنافسه الألمانى هوفنهايم بعدما تغلب عليه بنتيجة (6-3) فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : youm7

اخبار متعلقة

اضف تعليق