المحتوى الرئيسى

حبس عاملين بقرية سياحية لسرقتهم فيلا سائح إنجليزي في الغردفة

قررت نيابة الغردقة الجزئية، حبس عاملين، بقرية سياحية، بتهمة سرقة سائح إنجليزي داخل القرية السياحية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت مباحث البحر الأحمر، برئاسة اللواء عصام العزب مدير المباحث الجنائية، تمكنت من إعادة مسروقات سائح إنجليزي الجنسية، قبل اكتشافه واقعة السرقة التي تمت داخل فيللا بإحدى القرى السياحية بالغردقة.
وتم اكتشاف الواقعة أثناء مرور الرائد حمدي السيد، معاون مباحث قسم أول الغردقة، اشتبه في راكب يستقل سيارة أجرة بشارع الشيراتون السياحي بالغردقة، وتبين أنه يعمل فني حمامات سباحة في إحدى القرى السياحية، وبتفتيشه عثر معه على مبلغ مالي وقدره 1500 يوان صيني و5550 من عملات أوكرانية، كما عثر بحوزته على ساعات يد ماركات مختلفة - 2 آيباد سعة 64 جيجا ـ هاتف محمول ـ  كاميرا ـ شاحن كاميرا ـ جهاز جي بي إس بالشاشة ـ سماعة هاند فري ـ شاحن سماعة شاحن تليفون أي فون - حقيبة يد صغيرة بها سماعة.
وبسؤاله عن مصدرها، اعترف أمام المقدم هيثم أبوالسعود، مفتش مباحث قسم أول الغردقة، بقيامه بسرقتها من إحدى الفيلات بالقرية السياحية التي يعمل بها، بالاشتراك مع زميل له يعمل فني حمامات سباحة بنفس القرية السياحية بالغردقة.
وتبين أن المضبوطات ملك السائح "NATHAN TELER"  إنجليزي الجنسية، (39 سنة)  مقيم في فيلا بإحدى القرى السياحية.
باستدعاء السائح المذكور، تعرف على المضبوطات، وأقر بعدم علمه بواقعة السرقة، نظراً لعدم وجوده بالفيلا فى حينه.
وتم إخطار اللواء حسام الدين كمال مدير، أمن البحر الأحمر بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، و إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات الاخبار المحليه

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق