المحتوى الرئيسى

مذيعة الهيروين أمن LTC ضربني ومالكة القناة دي جاية تاخد اللقطة

زعمت المذيعة شيماء جمال، مقدمة برنامج "المشاغبة" على شاشة قناة "LTC"، أن أمن القناة اعتدى عليها مساء أمس فور حضورها للاستوديو.

وزعم أيضًا شادي عبد الرحمن محامي المذيعة أن أحد مسئولي القناة اعتدى عليها بمجرد وصولها لمقر القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأضاف "شادي" لـ"فيتو"، أن الإدارة كانت أبلغت "شيماء" الحضور للقناة لاستئناف تقديم برنامجها بعد انتهاء عقوبة الوقف التي كانت أقرتها نقابة الإعلاميين، وفور حضورها فوجئت بأحد مسئولي القناة يغلق عليها باب الاستوديو ويعتدي عليها، مشيرا إلى أن المذيعة تتواجد الآن بأحد المستشفيات بعد إصابتها بانهيار عصبي؛ حيث تم إخراجها من القناة بالقوة.

وتواصلت "فيتو" مع الدكتورة سميرة الدغيدي مالكة قناة "LTC" لاستيضاح الموقف، فقالت إنه لم يحدث أي شيء من هذا، ولم يعتد أحد على المذيعة.

وذكرت أنه يمكن لأي أحد أن يعود لفيديو البث المباشر عبر صفحتها على "فيس بوك" ليتأكد من الحقيقة قائلة: هي كانت جاية تاخد اللقطة".

يذكر أن شيماء جمال تم وقفها من قبل نقابة الإعلاميين 3 أشهر بسبب استنشاقها كمية من الهيروين على الهواء، في واقعة أثارت جدلًا واسعًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : vetogate

اخبار متعلقة

اضف تعليق