المحتوى الرئيسى

تسريبات آبل ستصدر جوالا تحت اسم آيفون إكس قد يكون الأغلى على الإطلاق

بعد أشهر من التكهنات حول المسمى الذي ستطلقه "آبل" على الجيل القادم من أجهزة "آيفون" التي تعتزم الكشف عنها غدًا الثلاثاء، يبدو أن الشركة تتجه لإطلاق نسخة جديدة من منتجها الرئيسي تحت اسم "آيفون إكس"، وفقًا لتقارير إخبارية صدرت الأحد.
 
وسيزود الإصدار بخاصية التعرف على الوجوه، وشاشة "أوليد" بحجم الواجهة الأمامية كاملة، ويتوقع أن يبدأ سعره من ألف دولار أو أكثر، وهو ما يزيد كثيرًا على سعر "آيفون 7 بلس" الذي يبدأ من 749 دولارًا.
 
وأشارت تقارير على مدار الأشهر الماضية إلى أن "آبل" قد تطلق على الجوال الجديد الذي يتزامن الإعلان عنه مع الذكرى العاشرة لإصدار "آيفون"، اسم "آيفون 8" أو "آيفون إدشين" أو "آيفون برو"، لكن موقع "Macworld" قال إن النسخة الجديدة ستحمل اسم "آيفون إكس" وفقًا لتحليل المطورين للرموز البرمجية لنظام التشغيل "آي أو إس 11".
 
فيما لفتت مدونات تكنولوجية إلى أن "آبل" ستعلن أيضًا عن إطلاق جوالي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" الثلاثاء بجانب "آيفون إكس" الذي لن تشمل واجهته الأمامية مكانًا لمفتاح القائمة الرئيسية.
 
وستستخدم "آبل" شاشات "أوليد" للمرة الأولى في جوالاتها في "آيفون إكس" أي أنه سيتحلى بعرض أكثر إشراقًا من جميع أكثر الأجهزة السابقة للشركة، كما سيكون عمر بطاريته أطول من المعهود.
 
ومع إلغاء مفتاح القائمة الرئيسية سيستبدل ماسح البصمة بماسح الأوجه، فيما ستوضع عدسات كاميرا الجوال في وضع عمودي، كما ستزود بخصائص لتعزيز إضاءة الصورة وجودتها، وفقًا لموقع "9to5mac".
 
وسيزود مفتاح التشغيل الجانبي في "آيفون إكس" بوظائف جديدة، فعند الضغط عليه مرتين سيبدأ الجوال في تشغيل خدمة "آبل باي" وعند الضغط عليه طويلًا سيتم تفعيل المساعد الصوتي "سيري".

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : أرقام

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق