المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يخطف الأنظار بعد تألقه مع ليفربول في أولى مباريات البريميرليج


خطف المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تألقه أمام واتفورد، في أولي مبارياته بالدوري الإنجليزي.
في مباراته الأولى في "البريميرليج" تسبب صلاح في ركلة جزاء سجلها روبرتو فيرمينو، كما سجل الهدف الثالث لليفربول، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.
واختير محمد صلاح كرجل المباراة بعد أن شارك كأساسي في 87 دقيقة ضد واتفورد، اليوم السبت، قبل أن يخرج ويشارك جيمس ميلنر بدلا منه.
وجاءت أرقام صلاح الهجومية خلال المباراة كالتالي: تسديدة وحيدة على المرمى ومراوغة وحيدة ناجحة وارتكب ضده خطأ ووقع في مصيدة التسلل مرة وله عرضية وحيدة ناجحة.
وكان يورجن كلوب مدرب الفريق قد تحدث قبل المباراة عن صاحب الـ25 عاما وقال إنه سيساعد ليفربول كثيرًا.




مشاهير يشيدون بمحمد صلاح
الإعلامي أحمد شوبير، قال عبر حسابه على "تويتر": "في أول مشاركة رسمية مع ليفربول محمد صلاح راجل المباراة وإحراز هدف والتسبب في ضربة جزاء، برافو يا صلاح".





وعلق المنتج محمد العدل على تألق صلاح: "المصريين علموا ع الدورى الإنجليزي، النني أمس وصلاح هدف وضربة جزاء اليوم وحجازى يسجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي، حاجة تفرح".





الفنان محمد هنيدي ربط بسخرية بين خروج صلاح آخر المباراة وتحقيق واتفورد التعادل قائلًا: "طلعوا صلاح فشاهد ماذا حدث".





جمهور الكرة يتفاعل مع تألق صلاح
دشن عشاق الكرة العالمية على موقع "تويتر"، هاشتاج "أبو صلاح"، والذي حصل على المركز الثالث ضمن قائمة "تويتر" للتريندات الأكثر تداولاً في مصر.





وأثنى رواد "تويتر" على أداء محمد صلاح، موضحين أنه فخر للشعب المصري..







بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masralarabia

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق