المحتوى الرئيسى

التعليم العالى 60 ألف طالب بالمرحلة الثالثة من التنسيق سجلوا رغباتهم


أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق الذين سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى؛ بلغ حتى الآن 60 ألف طالب وطالبة.

 

وأضاف "عطا"، فى تصريحاتٍ صحفية، أن موقع التنسيق الإلكترونى فتح الباب أمام تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة ومن المقرر استمرار أعمال الشريحة الأولى منها حتى غد الاثنين.

 

وتستقبل المرحلة الثالثة من التنسيق باقى الطلاب الناجحين فى الدور الأول بالثانوية العامة هذا العام ويبلغ عددهم 58 ألفًا و745 طالبًا بالشعبة العلمية، و58 ألفًا و899 طالبًا بالشعبة الأدبية، بإجمالى 87 ألفًا و644 طالبًا، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين فى الدور الثانى للثانوية العامة، والمتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم عن طريق الإنترنت.

 

ويبلغ الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجات بنسبة 50%، خلال الفترة من 12 حتى 14 أغسطس الجارى، على أن يكون إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة حتى تُسَجَّل رغبات الطلاب الناجحين فى امتحان الدور الثانى فى الثانوية العامة لهذا العام، ثم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة كاملة.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : youm7

اخبار متعلقة

اضف تعليق