المحتوى الرئيسى

سيارة تدهس حشداً لليمين المتطرف في ولاية فرجينيا الأميركية (فيديو)


قال شهود إن مركبة واحدة على الأقل صدمت حشدا في أحد شوارع مدينة تشارلوتسفيل بولاية فرجينيا الأميركية، السبت 12 أغسطس/آب، بعد ساعات من قيام الشرطة بفضّ اشتباك بين قوميين من البيض ومحتجين مناوئين لهم.
ولم يتضح بعد ما إذا كان الحادث على صلة بالاشتباك الذي وقع.
وقالت ميريام ديكلر المتحدثة باسم مدينة تشارلوتسفيل في رسالة نصية إن الحادث شمل ثلاث مركبات وإن إصابات عديدة وقعت.
وذكر شهود أن أربعة مصابين شوهدوا في موقع الحادث وأن المسعفين نقلوا أحدهم. ووصلت عدة سيارات إسعاف إلى موقع الحادث بعد فترة وجيزة من وقوعه بعد ظهر اليوم السبت.
ويأتي ذلك بعد ساعات من أعمال عنف ومصادمات وقعت بين متظاهرين في ولاية فرجينيا نفسها. وأعلن تيرى ماكاوليف، حاكم الولاية، حالة الطوارئ لمواجهة أعمال الشغب المتوقعة بعد تصاعد أعداد المتظاهرين.
واندلعت اشتباكات بين الشرطة الأمريكية وتجمع لأنصار اليمين في مدينة شارلوتسفيل بولاية فرجينيا الأمريكية، على خلفية المظاهرات التي تنظمها مجموعات من "القوميين البيض" ضد قرار إزالة أحد التماثيل التي تمثل العبودية.
وتفيد المعلومات أن الاشتباكات بدأت بين نشطاء ضد العنصرية ومتظاهرين من "القوميين البيض".
كما ندد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوقوع مواجهات عنيفة بين مشاركين في مظاهرة لليمين ومناهضين لهم في مدينة شارلوتسفيل بولاية فرجينيا.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : huffpostarabi

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق