المحتوى الرئيسى

هل يصبح إيسكو نجما بقيمة كريستيانو وميسي؟

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية بنسختها الإنجليزية تقريرا، تحدثت فيه عن النجاحات التي حققها نجم ريال مدريد "إيسكو" في عمر لم يتجاوز 25 سنة، حيث برز في أفضل فريق في كرة القدم العالمية، ريال مدريد. وتمكن من استغلال إصابة غاريث بيل، واقتناص الفرصة لإبراز مواهبه الكروية في الفريق الملكي الأمر الذي يطمح له أي لاعب.
 
وأفادت الصحيفة خلال تقريرها  أن هناك الكثير من العوامل التي ساهمت في تألق إيسكو. ففي حين تحصل كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية هذه السنة، كما أنه صاحب لقب أفضل لاعب كرة قدم في كل العصور، إلا أن إيسكو يعتبر من اللاعبين الذين تمكنوا من فهم ما يريده زيدان. ولذلك، تمكن في فترة وجيزة من أن يصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة الفريق.
 
وقالت الصحيفة إن هذا الموسم يمكن أن يكون ذو أهمية كبيرة بالنسبة لصانع ألعاب ريال مدريد، الذي يبلغ من العمر 25 سنة، فعلى الرغم من أن كرة القدم العالمية قد شهدت منعطفا مهما مع عصر ليونيل ميسي ورونالدو، إلا أن هذين اللاعبين قد وصلا إلى سن الثلاثينات. وقد حان الوقت لاعتلاء لاعبين آخرين، بما في ذلك إيسكو، صدارة عالم كرة القدم.
 
وأضافت الصحيفة أن ليس هناك ما يمنع إيسكو من اللحاق بركب الصدارة إلى جانب كريستيانو رونالدو.  ففي الوقت الراهن، يقوم زيدان بوضع خطط لعب فريق ريال مدريد لصانع الألعاب، من أجل إبراز أفضل ما لديه من مهارات وطاقة في الملعب، بعد أن كانت جميع خطط  اللعب على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو تدور حول رونالدو.
 
وأوضحت الصحيفة أن إيسكو أصبح الواجهة الجديدة لفريق ريال مدريد. وقد استغرق الأمر بعض الوقت ليثبت نفسه وجدارته في برنابيو، إلا أنه تمكن بسرعة من جذب الأنظار إليه. وأصبح أكثر لاعب قادر على  فهم ما يريده زيدان وتحقيق ما يدور في ذهنه.
 
وفي الختام،  قالت الصحيفة  إن هذا الموسم يعتبر الفرصة المناسبة لإيسكو للتألق في لعبة كرة القدم العالمية. وعلى الرغم من أن نيمار أصبح على مقربة من بلوغ هذا المستوى، إلا أنه أمسى  خارج دائرة الضوء بسبب انضمامه إلى فريق  باريس سان جيرمان، فضلا عن غاريث بيل الذي ذاع صيته في المواسم السابقة، ولكن شعلته سرعان ما  انطفأت على غرار لويس سواريز.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : arabi21

اخبار متعلقة

اضف تعليق