المحتوى الرئيسى

كوميديا مدحت شلبي في مباراة القمة تخطف الأضواء من فوز الأهلي على الزمالك


أثارت تعليقات الإعلامي مدحت شلبي على مباراة القمة 114 بين فريقي الأهلي والزمالك ببطولة الدوري العام، مساء اليوم الاثنين، بالجولة الـ 34، حالة من السخرية والكوميديا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
إفيهات وتعليقات مدحت شلبي خلال المباراة جذبت اهتمام جمهور الأهلي والزمالك، وأهمها: "صالح جمعة المعلم ابن المعلم - هخلي المدرب يقول آه يا عمر - مش عارف إيناسيو ناسيو ليه - الحكم مدرس دين آه بس ميعرفش عربي - الأهلي بيلاعب نفسه".
سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من هذه الإفيهات مستخدمين العديد من الكوميك التي استعانوا فيها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان كريم عبد العزيز، والفنان محمد سعد، وغيرهم من الفنانين.



ولم يقتصر الأمر على الكوميك فقط، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الفيديوهات الساخرة أيضًا.
 
شاهد الفيديو..

كما دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، العديد من الهاشتاجات المتعلقة بالقمة 114 بصفة عامة، والمتعلقة بمدحت شلبي بصفة خاصة.
وحصل هاشتاج "مدحت شلبي"، على المركز الثاني ضمن قائمة "تويتر"، للهاشتاجات الأكثر تداولاً في مصر.

وتفاعل النشطاء أيضًا مع الهاشتاج، في إطار ساخر وكوميدي، واصفين إياه بأنه يستحق جائزة أفضل ناقد سينمائي.






ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على فريق الزمالك، ببطولة الدوري العام، مساء اليوم الإثنين، بالجولة الـ 34، وآخر لقاءات المسابقة المحلية، بعد أن أحرز لاعبوه هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.
سجل الهدفين وليد سليمان وجونيور أجاي للأهلي في الدقائق 41 و89.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masralarabia

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق