المحتوى الرئيسى

غليان على فيس بوك بعد فيديو رقص صافيناز بين مئذنة وقبة مسجد


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يوضح لوحة عرض إلكترونية معلقة بين مئذنة وقبة أحد المساجد بالقاهرة، وظهرت عليها الراقصة الشهيرة صافيناز وهي تؤدي بعض الرقصات.
يظهر في الفيديو المنشور، أحد أحياء القاهرة وقد تزين بالعديد من الأضواء، فيما يبدو لإقامة حفل زفاف فيه، أو ما شابه ذلك.
 
شاهد الفيديو..

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الفيديو، موضحين أن المساجد لها حرمات، ولابد من تقديسها.
ورأت "أميمة سليم"، أن مثل هذا الفيديو بمثابة استهزاء بالدين، قائلة: "مقصودة ليستهزؤا بالدين وحسبنا الله ونعم الوكيل، أحنا لسه شوفنا حاجة".



وأيدتها في رأيها "منى شاكر"، قائلة: "هوه احنا اللي بيحصلنا من شيء شويه ما هو نتيجة بعدنا عن دينا والاستهانه به، اللهم لاتعذبنا بما فعل السفهاء منا".



وأبدت مدونة أخرى استنكارها، من انتشار الفساد في مصر، حيث قالت: "حسبنا الله ونعم الوكيل مصر كانت أم الدنيا، في الثقافة، بس أصبحت أم الدنيا في العهر والفساد، لله الأمر".



وعلق "المنتصر بالله"، قائلاً: "صافيناز ترقص بين قبه ومأذنة الجامع، من يبلغ أبا بكر وعمر أن الأمة محتلة من القدس للحرم، وخير أمة تعدادها اثنان".



ووصف "أحمد عبده" الواقعة بالصدمة التي تعد الأولى من نوعها من وجهة نظره، فقال: "في صدمة هي الأولى من نوعها، صافيناز ترقص بين قبة ومئذنة المسجد".



فيما اكتفى آخرون بجملة "حسبي الله ونعم الوكيل"، في إشارة إلى تنديدهم واستنكارهم لوضع مثل هذه اللوحات الإلكترونية على المساجد.





لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masralarabia

اخبار متعلقة

اضف تعليق