المحتوى الرئيسى

أجهزة خفيفة قد تسهّل حياة مسافري الأعمال

 إن السفر من أجل العمل ليس أمراً سهلاً، ولكن هنالك أجهزة ومعدات بسيطة وخفيفة قد تحدث فرقاً في حياة أولئك الذين يتنقلون باستمرار، شاهدوا أبرزها عبر معرض الصور أعلاه.


وصف الصور

الصورة 1: جهاز عرض الصور "Brookstone"، يمكنه عرض حوالي 50 صورة من أي هاتف ذكي كمبيوتر لوحي أو كمبيوتر مكتبي، حجمه الصغير ووزنه الخفيف يساهمان بسهولة نقله، وهو مثالي لعرض الصور خلال الاجتماعات أو عرض مقطع فيديو في غرفة الفندق، السعر: 149.99 دولار.
الصورة 2: وصلة شحن"Satechi" ذو الخمسة مداخل لوصلات "USB" وهو الحل الأمثل لشحن هاتفك الشخصي وهاتف العمل والكاميرات والكميوتر اللوحي، وهنالك نسخة أخرى منه تحوي سبعة مداخل لهذه الوصلات، السعر: 44.99 دولار.
الصورة 3: مع وجود العديد من الشواحن التي يمكن استخدامها خلال بعد المستخدمين عن مقابس الكهرباء، لكن من الصعب تذكر شحن تلك الشواحن لاستخدامها عند الضرورة، لذا يتميز شاحن "Solpro Helios" الخارجي الذكي بقدرته على شحن نفسه بالطاقة الشمسية ليتمكن المستخدم من شحن أجهزته مباشرة، كما أنه يقلل من الطاقة المستخدمة لشحن الأجهزة، السعر: 99.95 دولار. 
الصورة 4: يحوي قلم "Equil Smartpen 2" الذكي على خاصية استشعار الكتابة باليد، ما يسمح بنقل الملاحظات الورقية إلى هاتفك أو كمبيوترك اللوحي أو المحمول، وبعد تحميل النص يمكن إجراء تعديلات على النص أو تغيير لونه، السعر 189.95 دولار.
الصورة 5: تستخدم شريحة "Tile Slim" تقنية البلوتوث لتتبع الأغراض وتصدر أصواتاص مختلفة لمساعدة المستخدم بالعثور على تلك الأغراض في حال فقدانها، مثل الهاتف، وتتسع الشريحة بسهولة في المحافظ أو جوازات السفر أو الحقائب، السعر: 30 دولار. 
الصورة 6: لن تضطر إلى زيارة مركز الاعمال داهخل الفندق إن حصلت على طابعة "ZUtA Labs Mini " الروبوتية، التي تتصل بالأجهزة الأخرى بتقنية البلوتوث ما يسمح للمستخدم بطباعة الوثائق المختلفة مباشرة من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي أو المحمول، كما يمكنها طباعة الورق من أي حجم مطلوب، أما البطارية فتكفي لساعة كاملة من الطباعة، السعر: 299 دولار.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : arabic.cnn

اخبار متعلقة

اضف تعليق