المحتوى الرئيسى

 كان يخشى أن تكون السعودية بعد الكويت غضب سعودي بعد تصريحات العذبة عن موقف الملك فهد من تحرير الكويت شاهد

 لا تزال العلاقات بين بعض الدول الخليجية وقطر تشهد تزايدأ في حدة الأزمات، وهو ما ينعكس بشكل واضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث برز وسم عبر تويتر يدافع فيه السعوديون عن دور الملك الراحل فهد بن عبد العزيز في تحرير الكويت، بعد حديث اعتبروه هجوماً عليه من قبل عبدالله العذبة، رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية.

وكان العذبة قد ظهر على قناة "الجزيرة" متحدثا عن دور السعودية في تحرير الكويت، قائلاً إن الملك فهد كان يخشي أن تكون السعودية بعد الكويت. تصريحات رئيس تحرير صحيفة العرب لاقت ردود أفعال واسعة، كما تصدّر وسم #الا_فهد_لن_تمر_مرور_الكرام موقع تويتر في السعودية، حيث عبّر فيه المغردون عن رفضهم لتصريحات العذبة.

من جهته، ردّ سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي في سلسلة تغريدات على تصريحات العذبة عن الملك فهد، قائلاً إن "موقف السعودية التاريخي بزعامة الفهد مازال بالأذهان والكثير من شهود الأعيان موجودون"، على حد وصفه.

">
كما أعاد نشر مقطع فيديو قديم للملك فهد يؤكد فيه أن الكويت والسعودية بلد واحد، إما يعيشان سويا أو ينتهيان سويا، وهو القرار الذي اتخذه وقت تحرير الكويت. 

">



بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : cnn العربية

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق