المحتوى الرئيسى

السجن يطارد «ميدو» بسبب جماهير الأهلي

بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بسبب العقوبات التي وقعتها اللجنة على «ميدو» بسبب تصرفاته في مباراة فريقه أمام الأهلي في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والتي خرج بعدها «ميدو» ليسب رئيس اللجنة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأصبح «ميدو» مهددًا بالسجن مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن ألف جنيه، ولا تزيد عن ثلاثة ألاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك بعد  صدور قانون الرياضة المصري رقم 71 لسنة 2017.

جاء ذلك، لتوجيه عامر حسين تهم السب والقذف من «ميدو» لجماهير الأهلي التي حضرت لقاء الأحمر أمام وادي دجلة، بعد أن قامت الجماهير بتوجيه السباب والشتائم له، مما عرضه لعقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه، لقيامه بأفعال مشينة ضد جماهير الأهلي، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف لوادي دجلة.

وعن العقوبات، أكد «ميدو» أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة لم توقع هذه العقوبة إلا لأنه صرح بأن الكرة المصرية في خطر مع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس هاني أبو ريدة والذي حول الدوري المصري لدورة ودية!.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : الأهرام

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق