المحتوى الرئيسى

مدارس النيل تعترف بفضيحة تسريب امتحان دراسات الصف الخامس وتطالب بإعادته

اعترفت مدارس النيل التابعة لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، بتسريب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الخامس الابتدائي لمدارس النيل.

وكشفت رسالة تلقاها أولياء أمور الطلاب بتلك المدارس عبر البريد الإلكتروني عن مطلب وحدة شهادة مدارس النيل من أولياء الأمور إعادة امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الخامس الابتدائي الذي أداه الطلاب يوم ?? مايو الماضي، وذلك بعد التأكد من تسريب الامتحان قبل انعقاده.

وقالت وحدة مدارس النيل في بيانها لأولياء الأمور: "السادة أولياء أمور طلاب الصف الخامس بمدارس النيل المصرية.. إيمانًا بقيم النزاهة والشفافية وإعلاءً لمبدأ عدالة تقييم الطلاب، تحيط الوحدة سيادتكم علمًا بأنها قد اكتشفت واقعة تسريب امتحانات بإحدى مدارس النيل المصرية في مادة الدراسات الاجتماعية للصف الخامس الابتدائي "الورقة الأولى – الورقة الثانية" وجار الآن التحقيق مع جميع الأطراف المتورطة بعملية التسريب والمتسببة فيها، سواء بالفعل أو التواطؤ أو الإيعاز أو الإهمال، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم بمنتهى الحزم".

وأردف البيان: "إذ تقدر وحدة شهادة النيل الدولية لسيادتكم تفهمكم لموقفها تجاه كل من يعمل للنيل من سمعة شهادة النيل الدولية والتشكيك في نزاهتها من خلال أعمال تخلو من المسئولية المهنية والأخلاقية وتفتقر إلى قواعد احترام الذات وتجنب الإضرار بالوطن ومؤسساته، فإنه تقرر إعادة امتحان طلاب الصف الخامس بجميع فروع مدارس النيل الدولية في الورقتين الامتحانيتين لمادة الدراسات الاجتماعية يومي الإثنين والثلاثاء 10-11 يوليو 2017".

واستنكر أولياء الأمور موقف المدرسة من إعادة الامتحان رافضين الإعادة؛ حيث أكد عدد من أولياء الأمور أن عمليات تسريب الامتحانات بمدارس النيل لم تكن الأولى من نوعها حيث وقعت حالات مشابهة من قبل وهو ما أضر بسمعة تلك المدارس.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : vetogate

اخبار متعلقة

اضف تعليق