المحتوى الرئيسى

حريق في 4 منازل بسبب شرر من فرن بلدي بسوهاج

سيطرت قوات الحماية المدنية في سوهاج على حريق نشب في 4 منازل بقرية نزلة عمارة دائرة بمركز طهطا بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي، ولم ينتج عن الواقعة أي إصابات بأحد.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا بوجود حريق بناحية الطوالب التابعة لقرية نزلة عمارة، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، بالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من 3 طوابق مشيد بالطوب الأحمر والأسمنت ملك طارق مجدي عبدالله أحمد (27 عاما، عامل) وامتد بفعل شدة الرياح لـ3 منازل مجاورة مكونة من طابق واحد، وحوشين للماشية.

لم ينتج عن الحريق أي إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فـي نفوق دابتين وكمية من الطيور واحتراق بعض المنقولات المنزلية، بسؤال أصحاب المنازل رجحوا أن يكون سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بسطح منزل الأول ونفوا الشبهة الجنائية.

أخطرت الإدارة البيطرية في طهطا لاتخاذ اللازم، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1862 إداري المركز لسنة 2017 وجارِ العرض على النيابة العامة.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : الوطن

اخبار متعلقة

اضف تعليق