المحتوى الرئيسى

فيديو وصور بسبب كرسي بلطجية يمزقون جسد سائق أمام المارة بالغربية

 

تعدى مجموعة من المسجلين خطر في موقف العجيزى بمدينة طنطا بالغربية، على سائق وقاموا بتمزيق جسده أمام المارة لخلافات على كسر كرسى مقهى بذات الموقف.

تعود أحداث الواقعة بعدما تعرض محمد بدوي محمد عبده 25 سنة، وشهرته "خوخه" سائق بخط "طنطا - شبين" لفرض إتاوة من قبل أصحاب مقهى الموقف، مسجلين خطر، بعد مشاجرة نشبت بينه وبين أحدهم بسبب كسر كرسى بالمقهى،، حتى تطورت الخلافات وقاموا بالتعدي عليه وقطع أصابعه.

يقول الضحية إن مشادات كلامية نشبت بين سائق زميله، وشخص آخر يدعى "أحمد.س" صاحب مقهى الموقف، لقيام الأول بكسر كرسى، وتدخل لإنهاء المشكلة والتزم بدفع ثمنه، إلا أن صاحب المقهى قام بالتعدى عليه وزميله، ما اضطرهما للدفاع عن نفسهما، مضيفا لـ "التحرير": أصبت  فى رأسى وجبينى وأصبت شقيقه، وحيث إنهم مسجلين خطر ومجرمين، قاموا بفرض إتاوة عليا ودفعت لمدة 3 أشهر كاملة علبتى سجاير و150 جنيها عن كل يوم حتى أسلم من شرهم».

وتابع السائق الضحية: " أنا سواق وشغال على الخط وكل يوم فى الموقف وكنت عاوز أتجنب شرهم وأكل عيش ورغم ذلك لم أسلم من شرهم فعقب عودتى للموقف فوجئت بأكثر من 6  تكاتك وبهم 10 مجرمين مدججين بالأسلحة البيضاء منهم سيدات، وألتفوا حولى وانهالوا على بالضرب ولم استطع الدفاع عن نفسى ومنعوا الناس من الدفاع عنى، وبعدها انتقلت للمستشفى الجامعى وظللت يوما كاملا داخل غرفة العمليات».

ويلتطق والد الضحية طرف الحديث قائلا « في اليوم المشئوم أخبروني أن محمد تم نقله للمستشفى وفى حالة خطرة، وذهبت إلى هناك وجدنا جسده كله ممزق وقطع صابعين، وجروح متعددة بالوجه والظهر والقدمين، كما قرر الأطباء بتر كفى يديه إذا تدهورت الحالة»، مشيرًا إلى أن والدته تعانى من المرض وتجرى غسيل الكلوى، وأن نجله كان يساعد الأسرة فى تدبير الرزق، وأصبح عاجزا كليا.

أما والدته وهى فى العقد السادس من عمرها فبدأت كلامها: «حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى عمل فى ابنى كدا»، متابعة أنا أعاني المرض وكان يساعدنى ويدبر احتياجتنا مع والده، واليوم أصبح عاجزا هو الآخر، مختتمة «أنا عايزة القضاء يجيب حق ابنى وليه يعملوا فيه كدا ويقطعوا جسمه؟».

من ناحية أخرى كلف اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بضبط الجناة وتمكن النقيب محمد إلهامى معاون أول المباحث والنقيب فوزى موافى، من ضبط 4 منهم بينهم سيدتين فى المحضر رقم 14012لسنة 2017 جنايات أول طنطا وجار ضبط باقى المتهمين الهاربين.

ووجهت نيابة أول طنطا برئاسة المستشار عمرو الحسين رئيس النيابة للمتهمين تهم تكوين تشكيل عصابى والشروع فى القتل مع سبق الاصرار والترصد، وقررت حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : tahrirnews

اخبار متعلقة

اضف تعليق