المحتوى الرئيسى

شاهد عيان يروي تفاصيل إصابة طفل أكتوبر  ومصدر أمني يوضح



كشف شاهد عيان ملابسات واقعة إصابة الطفل يوسف الذي تعرض لطلق ناري أثناء تواجده بمنطقة السادس من أكتوبر، فيما أكد مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة، اليوم الجمعة، أن فريق بحث بدأ تحقيقاته في الواقعة.

وقال شاهد عيان، إنه في تمام العاشرة والنصف مساء أمس الخميس، كان يقف الطفل "يوسف ياسر"، 13 عاما، طالب بمدرسة القرية الذكية "كيبلنج"، رفقة عدد من زملائه أمام مطعم شهير بميدان الحصري.

وأضاف شاهد العيان، الذي رفض ذكر اسمه، أن أصدقاء "يوسف" فوجئوا بسقوطه على الأرض "وقع مرة واحدة"، موضحا أن عددا من المارة ورواد المطعم هرعوا لاكتشاف الأمر، وقاموا بنقل الطفل إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر، وتبين إصابته بطلق بالرأس، وحالته حرجة حيث تم إيداعه بغرفة العناية المركزة.

وأوضح مصدر أمني، في تصريحات صحفية، أن الطفل تلقى "مقذوف" مجهول، مشددا على أنه لا صحة لما تردد عن نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمحيط موقع سقوط الطفل على الأرض.

وأكد المصدر، أن نسبة الاستفادة من كاميرات المراقبة للمحلات الواقعة بموقع الحادث "ضئيلة"؛ نظرا لأن المقذوف من مكان بعيد.

وأشار المصدر، إلى أن اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، شكل فريق بحث بقيادة العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث القطاع، والمقدم علي عبد الكريم، وكيل الفرقة.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة الطفل، وسط حالة من الغضب، مطالبين أجهزة الأمن بسرعة الكشف عن ملابسات الواقعة، والقبض على الجناة.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

اخبار متعلقة

اضف تعليق