المحتوى الرئيسى

واشنطن بوست تكشف السبب الحقيقي وراء إرتداء ميلانيا ترامب لـ لحجاب بالسعودية

رجحت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن ترتدي سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب، الحجاب، أثناء زيارتها للمملكة العربية السعودية، مع زوجها الرئيس دونالد ترامب.

وأوضحت الصحيفة، أمس الجمعة، أن ترامب انتقد عدم ارتداء زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ميشيل، الحجاب أثناء زيارتها للسعودية في يناير 2015.

وأبرزت الصحيفة، إثارة عدم ارتداء ميشيل أوباما للحجاب، موجة من الانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، بتدشين هاشتاج #ميشيل_أوباما_سفور.

وعلى الرغم من دعم العديد قرار ميشيل، بعدم ارتداء الحجاب في السعودية، إلا أن ترامب قال في تغريدة على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي: «قال العديد من الناس إن رفض ميشيل ارتداء الحجاب في السعودية أمر رائع، إلا أنهم تعرضوا للإهانة لدينا أعداء بما فيه الكفاية».

ونوهت الصحيفة إلى أنه ليس واضحًا حتى الآن، ما إذا سيجبر ترامب زوجته وابنته ميلانيا على ارتداء الحجاب، خلال زيارتهم للسعودية يومي 20 و21 مايو، أم لا.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

اخبار متعلقة

اضف تعليق