المحتوى الرئيسى

زياد العليمي من يشارك في هروب حبيب العادلي يسعى لهدم الدولة


علق البرلماني السابق زياد العليمي، على أسباب تغيب حبيب العادلي، وزير الداخلية السابق، عن تنفيذ حكم نهائي بالسجن المشدد سبع سنوات في قضية «فساد وزارة الداخلية».
 
وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حبيب العادلي دلوقتي مجرم بحكم نهائي وهارب وهو كان مفرج عنه بتدابير احترازية تنفذها وزارة الداخلية".
 
وتابع: "السلطة التنفيذية ممثلة في وزارة الداخلية بتقول إنه هرب، رغم الحراسة المفروضة عليه، واللي هي مسئولية الوزارة، وأكيد سركي الحراسة مكتوب فيه كل المسئولين عن الحراسة، يعني المتهم بمساعدته ع الهروب مش مجهول، والسلطة القضائية ممثلة في النيابة العامة مافتحتش تحقيق في الموضوع، رغم إنها طالبت الداخلية كذا مرة بالقبض عليه، ومصر كلها عرفت إنه هرب وهو تحت الإقامة الجبرية".
 
وأضاف: "السلطة التشريعية ممثلة في "البرلمان" محدش فيها يقدر يستجوب وزير الداخلية حول الحادثة دي لأن كل واحد عارف دوره المسموح، وبيتحرك في حدوده، اللي وصل مؤسسات الدولة للوضع دة واللي بيشاركه في دة هو اللي بيسعى لهدم الدولة".

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، الثلاثاء الماضي، رفض الاستشكال المقدم من اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد 7 سنوات في قضية الاستيلاء، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، والإضرار العمدى بالمال العام، لحين الفصل في طلب النقض على الحكم، لعدم مثول العادلي بشخصه للتنفيذ.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masralarabia

اخبار متعلقة

اضف تعليق