المحتوى الرئيسى

مايكروسوفت تطرح رسميا خدمة Microsoft Teams

طرحت شركة مايكروسوفت رسميًا خدمتها الجديدة والتي أطلقت عليها Microsoft Teams ضمن 181 دولة حول العالم وبعدد لغات تصل إلى 19 لغة مختلفة وتأتي الخدمة الجديدة، كجزء من حزمة تطبيقات 365 Office، وتعتبر خدمة Microsoft Teams بمثابة خدمة تعتمد على شبكة الإنترنت تستهدف الشركات والمؤسسات حيث تمكن الخدمة العمل الجماعي في الفرق والإدارات المختلفة في الشركات.

ويستطيع موظفو المؤسسات إنشاء قنوات ومجموعات متخصصة بداخل المؤسسة لدعم فرق عملهم بتوفير خاصية الدردشة ورسائل خاصة ومكالمات صوتية وفيديوية بالإضافة إلى العمل الجماعي على الملفات المؤمنة داخل النظام وذلك عن طريق تكاملها مع خدمات Office 365 مثل SharePoint وWord وExcelوPowerPoint.

كما حصلت الخدمة على إمكانية دعم الفرق العامة بحيث يمكن لأي شخص ضمن المنظمة اكتشاف تلك الفرق والانضمام إليها، وحماية معلومات القنوات والمحادثات والملفات بما في ذلك الأرشيف وتجهيزات مثل دعم قارئات الشاشة والشاشات عالية التباين والتنقل من خلال لوحة المفاتيح فقط.

كما تدعم الخدمة السحابية OneDrive والرموز التعبيرية وصور Giphy المتحركة، بالإضافة إلى ميزة المحادثات المترابطة، كما تقدم الخدمة ميزة روبوتات الدردشة الكتابية bots، بحيث تتواجد هذه الميزة ضمن خدمة مايكروسوفت الجديدة بشكل مدمج عن طريق إطار عمل Bot Framework.

وبدأت أكثر من 50 ألف منظمة باستعمال Microsoft Teams النسخة التجريبية منذ الإعلان عن نسخة المعاينة، كما أضافت الشركة منذ ذلك الحين هناك أكثر من 100 ميزة جديدة مثل تعزيز تجربة الاجتماعات مع القدرة على جدولة الاجتماعات الصوتية والفيديوية مع مشاركين محددين والاتصال الفردي المباشر عن طريق الأجهزة المحمولة بما في ذلك العاملة عبر أنظمة أندرويد وآي أو إس وماك وويندوز ونسخة الويب المعتمدة على المتصفح.

وعن طريق Microsoft Teams وخدمات Office 365 تتمكن المؤسسات من تحسين الكفاءة والإنتاجية من خلال توفير خدمات متواصلة ومتوافرة دائمًا تتيح للناس الاستفادة من الإمكانيات الجديدة وتقنيات التعاون. وفي عصر تهيمن فيه الاختراقات الأمنية على العناوين الرئيسية، فإن إدارة المخاطر الأمنية في أي مؤسسة هي أولوية أولى ولذلك تهتم مايكروسوفت بتقديم الميزات الأمنية الجديدة في Office 365.

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : vetogate

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق