المحتوى الرئيسى

ماستر كارد تطور تقنية جديدة للبطاقات لتسريع عمليات السحب


أعلنت ماستر كارد أنها تطور حاليًا تقنية جديدة بالتعاون مع شركات معالجة الدفع "فيريفون" و"جلوبال بايمنتس" لتسريع المعاملات التى تحدث عبر البطاقات المختلفة الخاصة بها والرمز السرى PIN code، وهذا من خلال تقنية تعمل على دمج M/Chip فى المحطات والأماكن المختلفة.   
 ووفقًا لموقع THE VERGE الأمريكى، فبطاقات chip-and-pin  الخاصة بالشركة تستخدم على نطاق واسع فى أوروبا، وتقبلها المستهلكين الأمريكيين وتجار التجزئة بشكل بطىء، وكان من المفترض أن يقوم تجار التجزئة بتنفيذ تقنية برامج قراءة الرقائق قبل سنتين، ولكنهم لا يزالون متخلفين عن نشر وتفعيلها للعملاء لاستخدامها.  

تقنية  MChip تقنية MChip

 

تقنية ماستركارد


وذكر التقرير أن تقنية تسريع العمليات التى تطورها " ماستر كارد" حاليًا يمكن تجعل المعاملات لا تستغرق عدة ثوانٍ فقط، وهذا سيفيد كثيرًا خاصة فى الأوقات التى يقف فيها الناس طوابير للسحب.   

 جدير بالذكر أن تقنية "ماستركارد" ليست الأولى، بل تركز الشركات على تسريع تلك المعاملات، ففى العام الماضي، أعلنت سكوير أنها وفرت تقنية تسمح بتقليل وقت المعاملات.  

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : youm7

اخبار متعلقة

اضف تعليق