المحتوى الرئيسى

مدافع كوليشستر يونايتد يقترب من الزمالك

كشفت تقارير إنجليزية عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع ريتشارد بريندلي الظهير الأيمن لفريق كولشيستر يونايتد لينضم إلي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأضافت ان اللاعب البالغ من العمر 23 عاما ومن اصول مصرية ينتهي عقده مع ناديه الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية هذه الصيف , وبالتالي فانه يمكنه الانضمام للفريق الابيض في صفقة انتقال حر. 

وأوضحت التقارير الإنجليزية الي ان بريندلي الذي لعب من قبل لاكثر من نادي في الدرجة الثانية ومن بينها نوريتش سيتي الذي بدا مسيرته فيه ساهم في احراز ستة اهداف مع فريقيه بتمريراته الممميزة خلال 36 مباراة خاضها معه. 

وأشارت المصادر الي ان وكيل اعمال اللاعب وهو لي باين وهو في نفس الوقت وكيل مهاجم الاهلي اسماعيل كوليبالي اكد بالفعل اهتمام الزمالك بالتعاقد مع بريندلي .. مشيرا الي ان الحديث كان لاعب اخر ايضا وانه لا يدري لماذا ظهرت خرج هذا الموضوع للنور الان. 

وأكد وكيل أعمال اللاعب انه من اصول مصرية لانه جده من مصر , وبالتالي فان انتقاله الي الزمالك في حالة اتمام الصفقة سيكون سهلا لانه سيتم تسجيله علي انه لاعب محلي وليس اجنبيا.. وانه يعد بالتأكيد اضافة للفريق الابيض خاصة انه يجيد اللعب سواء في الناحية اليمني او اليسري لخط الدفاع, مشيرا الي أن الحديث عن بريندلي حاليا ربما يعود الي المستوي المتميز الذي ظهر به كوليبالي الذي جاء من الدوري الاسكتلندي الي الاهلي , وانه يتوقع قدوم المزيد من اللاعبين في انجلترا الي الدوري المصري. 

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات الاخبار المحليه

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق