المحتوى الرئيسى

طوني خليفة يكشف تفاصيل الأزمة الصحية التي دفعته لفضح مقلب رامز جلال




كشف الإعلامي طوني خليفة، عن سبب اضطراره لكشف تفاصيل محاولة الإيقاع به من قبل الإعلامي نيشان، لصالح برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال.
وقال خليفة- في تصريحات الجمعة- "قمت بهذا لأنني شعرت أن هناك دورًا لابد أن أقوم به حتى لا يتعرض غيري لأذى، كدت أن أتعرض له في حالة تعرضي لهذا المقلب".
وأضاف الإعلامي: "استغربت مما فعله نيشان، خاصة أن مقالب رامز جلال من الممكن أن تتسبب في وفاة شخص، نتيجة الفزع الذي سيتعرض له"، متابعًا: "أعاني مشاكل صحية جراء إصابة بالغة رافقتها أزمة صحية أدت لاعتزالي الرياضة منذ ما يقرب من 15 عامًا، ونيشان يعلم هذه الإصابة جيدًا".
وتساءل خليفة: "كيف يقوم نيشان بفعل هذا معي، وهو يعلم أنه من الممكن أن يتسبب المقلب في حدوث ضرر كبير لي؟"، مستطردًا: "إضافة إلى كون نيشان كان على علم، بأني سأصطحب معي ابني، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، وابنتي التي تبلغ من العمر 8 سنوات، ألم يفكر في مصير أطفالي أثناء حدوث المقلب؟".
ووجه خليفة، هجومًا لاذعًا لنيشان بقوله: "ليس لديه خطوطا حمراء، ومصلحته تجعله يقوم بفعل أي شيء، حتى لو كان على حساب الأخرين، ويعود بعد ذلك ليتوسل المصالحة، وذلك طبعا لمصلحته معهم تماما كما حصل مع نجوم كثيرين".
يذكر أن الإعلامي طوني خليفة قد نشر فيديو يفضح خلاله مقلب رامز جلال، في برنامجه الجديد، ويوضح فيه تورط الإعلامي اللبناني نيشان في الإيقاع بالنجوم.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

اخبار متعلقة

اضف تعليق