المحتوى الرئيسى

شاهد إضراب_الأسرى لا يوقفه حفل شواء


في محاولة لاستفزاز مشاعر الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام، أقامت مجموعة من المستوطنين ظهر الخميس حفلة لشواء اللحوم أمام سجن "عوفر" غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.
وذكرت مواقع إعلام الاحتلال أن مجموعة من أعضاء منظمة "الاتحاد الوطني" اليهودية المتطرفة حضروا لإقامة حفل الشواء أمس قبالة السجن، كرد على إعلان الأسرى الفلسطينيين الإضراب عن الطعام لأجل تحسين أوضاعهم في الأسر.
ونقل مغردون أن منظمي الشواء عملوا على الاستهزاء والتهكم بالأسرى، قائلين "إن عليهم أن يعانوا من هكذا روائح خلال إضرابهم عن الطعام" فضلا عن استخدام العبارات النابية بحقهم.
ويظهر التسجيل المصور كيف أعدت هذه المجموعة العدة للعمل لإقامة الحفل باتجاه الريح، واستخدموا مراوح كهربائية لدفع رائحة ودخان الشواء في اتجاه الأسرى المضربين عن الطعام.
وفي المقابل، أوردت شبكة قدس الإخبارية أن أسرى سجن عوفر أكدوا في رسالة مسربة إلى ذويهم أن "حفلة الشواء لن تزيد الأسرى المضربين إلا إصرارا على المضي في الإضراب حتى تحقيق كامل مطالبهم".
ويلقى الفيديو -الذي وصف بأنه لا يمت للأخلاق بصلة- رواجا واسعا واستهجانا من غالبية رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما فيه من استخفاف بمشاعر الآخرين والرقص على مآسي ومعاناة الأسرى




 

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : aljazeera

اخبار متعلقة

اضف تعليق