المحتوى الرئيسى

أول صور لأسمن امرأة في العالم بعد فقدان نصف وزنها

فقدت المصرية إيمان عبد العاطي صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم 250 كيلوجرام من وزنها، بعد إجراء جراحة لعلاج السمنة في مستشفى بمدينة مومباي الهندية.

وأوضحت شبكة "بي بي سي" الإخبارية، أنها تتمكن حاليا من الجلوس على كرسي متحرك لفترات طويلة مشيرة إلى صور جديدة نشرها المستشفى الهندي عقب إجراء الجراحة لها على يد الدكتور مفزال لاكدوالا الخبير بجراحات السمنة.

من ناحيته، قال الطبيب المعالج إن عبد العاطي تواصل فقدان وزنها بسرعة ولكن معاناتها من سكتة دماغية وقت طفولتها مازالت تتسبب في إصابتها بشلل نصفي وبعض التشنجات كما أنها تواجه صعوبة في التحدث والبلع.

وينتظر الأطباء، وفق بي بي سي، فقدان إيمان الوزن الكافي لإدخالها بآلة التصوير المقطعي المحوسب لاكتشاف سبب السكتة الدماغية ومحاولة علاجها كما أن المستشفى يعمل حاليا على شراء دواء تجريبي للسمنة مدة فعاليته 6 أشهر من الولايات المتحدة لتتناوله إيمان وتفقد المزيد من الوزن.

وولدت عبد العاطي بوزن 5 كيلوجرام وشخص الأطباء حالتها بداء الفيل الذي يتسبب في تضخم بعض أجزاء الجسم نتيجة عدوى طفيلية ولكن وزنها ارتفع بشكل حاد وهي في الـ 11 من عمرها وتعرضت لسكتة دماغية تركتها طريحة الفراش.


أول صور لأسمن امرأة في العالم بعد فقدان نصف وزنها أول صور لأسمن امرأة في العالم بعد فقدان نصف وزنها

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : vetogate

اخبار متعلقة

اضف تعليق